القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

[MzMz1] بناء على رغبة متابعينه الوليد بن طلال مغرداً: أشتريت عدة فانيلات لـ لبسها تحت الثياب – صورة


الخلاصات فيسبوك تويتر قوقل بلس

 

بناء على رغبة متابعينه الوليد بن طلال مغرداً: أشتريت عدة فانيلات لـ لبسها تحت الثياب – صورة

BJACWm8CcAA7zs0 بناء على رغبة متابعينه الوليد بن طلال مغرداً: أشتريت عدة فانيلات لـ لبسها تحت الثياب   صورة 

متابعات مزمز:-قام مغردون عقب ظهور الوليد بن طلال في لقاء مفتوح معروض على أكثر من 20 قناة بمطالبته بلبس "فانيله" تحت الثياب, وجاءت أستجابة الأمير الوليد بشراء عدة فانيلات للبسها تحت الثياب.

فيديو: مشجع فتحاوي يرقص فرحاً بالدوري ويجذب الانظار

fat7awi فيديو: مشجع فتحاوي يرقص فرحاً بالدوري ويجذب الانظار

خلال حلقة خاصة من اكشن يادوري مع وليد الفراج بثت من مقر نادي الفتح احتفالاً بإنجاز النادي بتحقيقه كأس دوري زين 2013. كان هناك فاصل من اهازيج الرابطه الفتحاوية، وجذب فيها الأنظار مشجع فتحاوي متقدم في السن. ابهر الجميع برقصه على اهازيج الرابطه.

أوباما يظهر بقصة شعر زوجته في حفل عشاء صحافة البيت الأبيض السنوي

042750fd 3ea4 42b9 a0e1 b34604be8259 أوباما يظهر بقصة شعر زوجته في حفل عشاء صحافة البيت الأبيض السنوي

عرض الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" صور فوتوشوب لنفسه بقصة شعر زوجته "ميشيل أوباما" الجديدة ، وذلك خلال حفل عشاء الصحافة المعتمدة للبيت الأبيض ، والذي بدا فيه "أوباما" ناقدا ساخرا لكلٍ من الإعلاميين والسياسين وحتى لنفسه ولزوجته.

والد "رجل الدفاع المدني المفقود" يرصد 800 ألف ريال لمن يرشد عن ابنه

f67984f0 26bf 4c20 b49e 76e66c089612 والد رجل الدفاع المدني المفقود يرصد 800 ألف ريال لمن يرشد عن ابنه

اعلن والد رجل الدفاع المدني المفقود عمير عبدالله الشهراني عن رصده مكافأة قدرها 800 ألف ريال لأي شخص يعثر على ابنه أو يدلي بمعلومات عن موقعه.
وقال إنه رصد هذه المكافأة لمن يرشد عن ابنه، لافتا وفقا لصحيفة "سبق" إلى أن المتوقع أن يكون ابنه عمير في منطقة البادرية وأم الدوم التابعة لمحافظة المويه وفق تحديد الجهات المعنية للموقع

بدرية أحمد : رجل دين أنقذني من سحر فنانة خليجية كنت أحسبها مثل أختي!

بدرية أحمد Xl بدرية أحمد : رجل دين أنقذني من سحر فنانة خليجية كنت أحسبها مثل أختي!

والله إني صرت مثل الخبلة في لوكيشن مسلسل «أي دمعة حزن لا» اللي قاعدة أصوره في البحرين مع المخرج محمد القفاص بس ربك ستر ورديت لحالتي الطبيعية»، بهذه الكلمات وصفت النجمة الإماراتية بدرية أحمد حالتها بحسب الأنباء التي اتصلت عليها بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في مملكة البحرين وتحديدا أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل «أي دمعة حزن لا» مع

سوداني يدفع مليونين و250 ألف ريال مهراً ويطلق بعد 3 أشهر

1665 سوداني يدفع مليونين و250 ألف ريال مهراً ويطلق بعد 3 أشهر

أقدم سوداني على دفع مبلغ ستمائة ألف دولار مهراً للزواج من طالبة جامعية بالخرطوم .
وأفاد بها الداعية الشيخ الدكتور محمد هاشم الحكيم بأن أحد السودانيين المقيمين في أمريكا حضر مؤخراً إلى السودان بغرض الزواج ودفع مهراً قدره 600.000 دولار (مليونان و 250 ألف ريال) وبعد إتمام الزواج طلق العروس بعد أقل من ثلاثة أشهر.

مُبتعثٌ سعودي يُدرّس البريطانيين مهارات الخطين العربي والإنجليزي

160478 مُبتعثٌ سعودي يُدرّس البريطانيين مهارات الخطين العربي والإنجليزي

حقق طالب سعودي مبتعث لنيل درجة الدكتوراه في بريطانيا، جائزة أفضل مشاركة في مؤتمر الدراسات العليا بجامعة لينكون البريطانية، على مشاركته بلوحات فنية عن جماليات الخط العربي والإنجليزي، حيث حقق الفوز من بين 25مشاركة في مختلف المجالات، وذلك من خلال تصويت حضور المؤتمر، على أفضل مشاركة كانت ذات قيمة، وأثّرت بشكلٍ

السجن لـ 8 سعوديين ووافد خططوا لاغتيال الملك ووزير الداخلية

1731 السجن لـ 8 سعوديين ووافد خططوا لاغتيال الملك ووزير الداخلية

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في مدينة الرياض أمس، حكماً بالسجن يصل إلى ثمانية أعوام لثمانية سعوديين ويمني، جند فرع تنظيم «القاعدة» في اليمن اثنين منهم للتخطيط لتنفيذ عملية اغتيال لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، فيما أيد آخرون محاولة اغتيال مساعد 

بالفيديو : شابة مصرية تعترف بتسهيل دخول حبيبها لمنزلهم لقتل أمها وأخوتها الصغار

11275 1 بالفيديو : شابة مصرية تعترف بتسهيل دخول حبيبها لمنزلهم لقتل أمها وأخوتها الصغار

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من كشف "الغموض" الذي أحاط بمقتل سيدة مسيحية وثلاثة من أبنائها ذبحاً، في منزل الأسرة بإحدى القرى في صعيد مصر، والتي أكدت السلطات، منذ اللحظة الأولى، أن الجريمة "جنائية"، واستبعدت أن يكون لها أي أبعاد طائفية.

الشريم ينتقد وزارة التربية:كيف تصورون "عثمان" كـ"جحا"؟

8 RAYAD 6 الشريم ينتقد وزارة التربية:كيف تصورون عثمان كـجحا؟

متابعات:-انتقد إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة وعميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة بجامعة أم القرى الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم، بشدة وزارة التربية والتعليم، وتصويرها الرموز الدينية في مناهج الصفوف الأولية، وتحديدا في إحدى مواد المدرسة للصف الثالث الابتدائي، موجها للوزارة نقدا لاذعا في هذا الاتجاه.

عدنان حمد: جمهوري في السعودية يفوق جمهور الهلال خمس مرات ولا يهمنى هجوم الهلاليين

166853hp2 عدنان حمد: جمهوري في السعودية يفوق جمهور الهلال خمس مرات ولا يهمنى هجوم الهلاليين

متابعات:-واصل الإعلامي الإماراتي عدنان حمد الحمادي تصريحات الهجومية بحق جماهير الهلال وذلك رداً على اللافتات التي رفعها بعض الهلاليين في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري والتي كتب فيها " نحن بإكرام ضيوفنا ملوك ومهما يغرد الوافد الصعلوك عدنان " ، كما كتبت " عموري ولدنا " في إشارة للاعب عمر عبدالرحمن .

وزير الداخلية يمنح أمراء المناطق صلاحياته لمدة عام

1 Copy42 وزير الداخلية يمنح أمراء المناطق صلاحياته لمدة عام

متابعات:-وافق وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على تفويض أمراء المناطق بالصلاحيات الخاصة به، وتشمل الإجراءات الإدارية والمالية والحقوقية، لمدة عام واحد.

 

عامل بقالة يُهشّم جمجمة طفل بإلقائه على الرصيف

m4 493797532 عامل بقالة يُهشّم جمجمة طفل بإلقائه على الرصيف

تسلمت أسرة الطفل حسن حبيب المنسف، جثمانه من مستشفى الملك فهد في الهفوف أمس، بعد أن تحفظت عليها إلى حين انتهاء التحقيقات الجنائية في وفاته، فيما شيعه ذووه عقب صلاة ظهر أمس إلى مثواه الأخير في بلدة بني معن شرقي محافظة الأحساء.

وزارة الصحة تحتاج إلى ربع قرن لـ سعودة مهنة الطب

232564 وزارة الصحة تحتاج إلى ربع قرن لـ سعودة مهنة الطب

متابعات:-تحتاج وزارة الصحة إلى نحو 24 سنة لسعودة كامل كادرها من الأطباء، قياساً على حجم التوظيف لديها في الأعوام الماضية، إذ تم تعيين نحو 1200 طبيب في العام الواحد. وبحسب التقرير الخاص بوزارة الصحة بحسب «الحياة» فإن عدد أطبائها في عام 2011 بلغ نحو 34 ألف طبيب، بمن فيهم أطباء الأسنان، 23 في المئة منهم

وزارة الإسكان: الإعلان عن 11 موقعاً لبرنامج "أرض وقرض" قريبا

269339d2 7ffd 4d6a af1d e1044a006986 وزارة الإسكان: الإعلان عن 11 موقعاً لبرنامج أرض وقرض قريبا

تعتزم وزارة الإسكان السعودية الإعلان عن 11 موقعا جديدا لبرنامج "أرض وقرض" بمختلف مناطق المملكة قريبا، وذلك بعد انتهائها من تصميمها.
ذلك ما كشف عنه الناطق الإعلامي لوزارة الإسكان محمد الزميع، مشيرا – حسبما نقلت صحيفة "اليوم"- إلى أن هذه المواقع قريبة من المدن.

أنباء عن إطلاق السلطات العراقية سراح المعتقل السعودي المطيري اليوم

160898 أنباء عن إطلاق السلطات العراقية سراح المعتقل السعودي المطيري اليوم

أفادت مصادر صحفية أن السلطات العراقية أطلقت اليوم سراح المعتقل السعودي مساعد محيا زايد المطيري بعد اعتقال دام 8 سنوات بتهمة تجاوز الحدود، وقد قال المحامي "عبدالرحمن الجريس" إن المعتقل السعودي المطيري اُعتقل منذ عام 2005، وصدر بحقه حكم بالسجن لمدة 10 سنوات، وتم تأجيل إطلاق سراحه منذ 7 أشهر.

الأمير مقرن يفتتح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

181920387294 الأمير مقرن يفتتح مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض

افتتح الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء الأحد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض نيابة عن خادم الحرمين، وكان في استقباله لدى وصوله الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير

والد الطفلة المطعونة يكشف تفاصيل إعتداء الخادمة الإثيوبية على ابنته – صور

327820924177 والد الطفلة المطعونة يكشف تفاصيل إعتداء الخادمة الإثيوبية على ابنته   صور

كشف والد الطفلة المغدورة والتي تعرضت للطعن وهي نائمة من قبل خادمة أثيوبية بمحافظة الرس قبل عدة أيام، تفاصيل القصة , حيث قال والدها صالح الحماد: كانت طفلتي الصغيرة "وجد" ابنة

"فيتبيت".. جهاز جديد يغلق الثلاجة في وجهك إذا تخطيت الحد المسموح بأكله

7 Copy17

مزمز-متابعات:-كشف دوكاس شارلامبوس المتخصص في برامج "التخسيس واللياقة البدنية" عن جهاز جديد يسمى "فيتبيت"، والذي يمكنه أن يتحكم في تفاصيل حياة الشخص الغذائية.

بالصور: تعرف على أغرب 10 جزر في العالم معروضة للبيع

11616 620x384 بالصور: تعرف على أغرب 10 جزر في العالم معروضة للبيع

جزيرة DUMUNPALIT :
تقع في الفلبين على مساحة ألفي قدم ، يُطلق عليها جزيرة السلحفاة نظراً لأنها تشبه جسد السلحفاة في تكوينها الطبيعي، ويحيطها الأعشاب المرجانية والرمال البيضاء ، والمساحات السكنية بها محدودة ، معروضة للبيع مقابل 2.2 مليون جنية استرليني ، (12 مليون ريال) .

شاهد مصارعة النساء في السنغال

cfd86f4089d8e6057a01db4d899f1726 شاهد مصارعة النساء في السنغال

تنتشر رياضة المصارعة التقليدية في السنغال أكثر من انتشار رياضة كرة القدم، حيث تدر هذه الرياضة على لاعبيها الكثير من المال والشهرة، ومن المتعارف عليه أن معظم ممارسي هذه الرياضة من الرجال، ولكن في منطقة كاساماني الجنوبية تتواجد النساء اللاتي يمارسن تلك الرياضة من زمن طويل .

أخبار  الإعلام الاجتماعي  تقنية  الرياضة  ثقافة ومعلومات  أفلام ومسلسلات  حواء  مقاطع فيديو  صور  غرائب
[ انضم لأكثر من 230,000 مشترك، اضغط هنا للتسجيل في المجموعة ]
موقع مزمز | مواضيع منوعة | للاشتراك أو إلغاء الاشتراك | اتصل بنا
 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "نشرة مزمز اليومية (1)" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى mz-mz+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

تعليقات