القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

‏ { مجموعة بيت حواء البريدية} همســـ الكشري ــــة احساس (ذو الحجة )




كاتبة الرسالة :همسة احساس

زيارة الرسالة على الموقع واضافة ردود




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






المكونات :

عدس أبو جبه ، رز ، بطاطس مقلية ، بصل شرائح محمر ، مكرونة ، ملح ، ماجي








مكونات صوص الكشري :

ثوم ، طمامطم مفرومة ، ملعقة معجون طماطم ، خل بهار مطحون كمون وكزيرة ناشفة ، شطه

مكونات صوص الخل :

خل +ثوم + فلفل أخضر نقطع شرائح رفيعه


الطريقة :

نطبخ الرز مع العدس ثم نسلق المكرونة ونقلي البطاطس ونحمر البصل كل على حدى في هذه الأثناء نعمل

صوص الكشري وطريقته كالتالي :

نكشن الثوم في قليل من زريت الذرة ثم نضيف الطماطم ونقلب جيداً ثم نضيف معجون الطماطم ثم نضيف إليها

الكمون والكزبرة الناشفة ثم نضيف قليل من الخل والملح والشطة ونقلبه جيداً على النار

ثم نغرفه في طبق التقديم على شكل طبقات طبقة فوق الأخرى ثم نضع بين الطبقات قليل من الصوص الأحمر

وأخر طبقة نزينها بالبصل المحمر


ويقدم إلى جانبه صوص الكشري بالإضافة إلى صوص الخل والثوم




وهذا شكله النهائي








وهذي للتعذيب












أتمنى الطبق ينال إستحسانكم غالياتي الحبيبااات



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
همســـ الكشري ــــة احساس (ذو الحجة )
http://forum.hawahome.com/t334356.html




اخر رسائل قروب حواء اخر رسائل العضو

قروب حواء | شبكة بيت حواء | منتديات بيت حواء | مطبخ حواء | بوابتي | اريد حلاً


عدد الاعضاء 46346 عدد الملفات 80 عدد الزوار 433094 عدد الرسائل 408

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشتركة في "مجموعة بيت
حواء النسائية".
 
إذا عندك رسالة أرسليها على هذا العنوان
hawahome@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
hawahome-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/hawahome?hl=ar

تعليقات