القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

‏ { مجموعة بيت حواء البريدية} همســـ سللك أش ــــة احساس.. يم يم يمي :) ( محرم )




كاتبة الرسالة :همسة احساس

زيارة الرسالة على الموقع واضافة ردود




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



أخواتي الغاليااات ...

أقدم لكم اليوم اكله بخارية إسمها سللك اش وهي تشبه المنتو البخاري إل ى حد ما

وانا متأكدة إذا عملتيها راح الكل يسألك عن طريقتها من كثر لذتها

وغير إن شكلها مشرف ومشهي في العزائم

والبوفيهات






المقادير :





لحم مفروم - بصل مفروم - كرات مفروم - ياقطين مبشور- جزر مبشور كرنب

مفروم بصل أخضر مفروم وأي خضروات متوفرة يمكنك الزيادة ... ملح وفلفل

اسود

العجينة :

دقيق - ماء - ملح وتعجن وتترك لمدة ساعة تقريباً


الطريقة :


تخلط جميع المفادير مع بعض ثم تفرد العجينة ونضع عليها اللحمة ثم تلف

عل شكل رول



ثم ندهن قدر المنتو





ونضع فيه الروله ونتركها عل البخار لمدة ساعة إلا ربع تقريباً





ثم تقطع عل شكل دوائر





وتقدم مع اللبن والخل


وهذي للتعذيب خاصة إللي يحب المنتو






أرق التحايا لكم غالياتي الحبيبات ويارب الطبق ينال عل ى رضاكم وأتمن ى

إني أكون قدمت شيء جديد ويفيدكم



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
همســـ سللك أش ــــة احساس.. يم يم يمي :) ( محرم )
http://forum.hawahome.com/t336504.html




اخر رسائل قروب حواء اخر رسائل العضو

قروب حواء | شبكة بيت حواء | منتديات بيت حواء | مطبخ حواء | بوابتي | اريد حلاً


عدد الاعضاء 46401 عدد الملفات 80 عدد الزوار 447804 عدد الرسائل 426

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشتركة في "مجموعة بيت
حواء النسائية".
 
إذا عندك رسالة أرسليها على هذا العنوان
hawahome@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
hawahome-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/hawahome?hl=ar

تعليقات