السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي خاطره بقلمي **لاتنسوا الردود ولانتقادات والتقييم**
أصعب الايااام ....................؟؟؟؟؟؟؟؟
عندماا نفقد من نحب وعندما نبكي عليــــــــ هــ
املآ لعودته.........
اصعب الايام ...........................؟؟؟؟؟
عندما تكون وحيدا ولا احد معك فتخاف الليل لسودته وظلمته
اصعب الاياام.....................؟؟؟؟؟؟؟
عندما يتركك من تعز وانت في امس الحاجــــ ةــ اليه فتنطفئ الشمووووع ويأتي ما يأتي بظلمته
اصعب الايااام......................؟؟؟؟؟؟
عندما الرجل يحزن لفرااق محبوبته
اصعب الايام ......................؟؟؟؟؟
عندما تخااف الفتاة ولا تجد من تحتمي به وتتذكر فارسها الذي رحل لشجاعته
اصعب الا ياام..........................؟؟؟؟؟
عندما تلجأ للشخص الخطأ وتعرف بعد فوات الاوان لخذلته
اصعب الايااام........................؟؟؟
عندما يخونك اقرب قريب وثقته لمحبتك
اتعرف اصعب الا يا م عندما تخون عندما تكذب عندما تسرق عندما تتعامل مع هذه الحياه بسووء ولا تعرف الناس الحياه كلاً بنظرته وكلمته واعتقاداته وفكرته
فعش سالماًً محباً تحبك الحياه وتحبك الناس وتقول الحياه لك عرفت فلان لطيبته وتقول الناس عرفته لجودته فمحبته
قروب العالم
http://www.groupel3lam.com
للاشتراك : ارسل رسالة فارغه الى العنوان التالي
groupel3lam+subscribe@googlegroups.com
بعد ذالك سوف تصلك رسالة على بريدك . الرجاء الضغط على الرابط الموجود بالرسالة ... لكي يتم تأكيد الأشتراك
تعليقات
إرسال تعليق