القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ محارب بن دثار قاضي أهل الكوفة


محارب بن دثار قاضي أهل الكوفة 
كان محارب بن دثار قاضي أهل الكوفة يقول في مناجاته لله و يرفع بها صوته :
أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد .
و أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد .
و أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .
و أنا الصعلوك الذي مولته فلك الحمد .
و أنا الأعزب الذي زوجته فلك الحمد .
و أنا الساغب ( الجائع ) الذي أشبعته فلك الحمد .
و أنا العاري الذي كسوته فلك الحمد .
و أنا المسافر الذي صحبته فلك الحمد .
و أنا الغائب الذي أويته فلك الحمد .
و أنا الراجل الذي حملته فلك الحمد ربنا و لك الحمد ربنا حمدا كثيرا على حمد .
 
دعواتكم باصلاح الحال للامة كلها من مشرقها لمغربها
اللهم احرص العرب جميعا من المهالك يارب يارب يارب
احفظ مصر يارب احفظ مصر يارب احفظ مصر يارب
اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ ويقيني كبير فيك يارب
الفقير الي الله عبد العزيز
عربي مصري ابن السويس


تعليقات