القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

[MzMz1] سلفر يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بالقتل

 
ÇáÎáÇÕÇÊÝíÓÈæßÊæíÊÑÞæÞá ÈáÓ

سلفر يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بالقتل

170752 سلفر يكشف قصة طرده من قناة تلفزيونية وحقيقة تهديده بالقتل

نشرت صورة تظهر سلفر نجم الكيك أثناء لقائه بالإعلامي فهد بن جليد في أول ظهور تلفزيوني له. وذكرت مصادر أن "سلفر" غيَّر مكان التصوير أكثر من مرة، قبل أن ينجح فريق قناة mbc في إقناعه بالتسجيل عصر الإثنين الماضي في مدينة الرياض، وهو يتكئ على عصاه ويحمل ميدالية من الذهب الخالص قال إنها باهظة الثمن. وحسب المعلومات فإن "ابن جليد" إحتاج لأسبوعين كاملين ولسلسلة من الإتصالات والرسائل الهاتفية وتقديم العديد من الضمانات من أجل إقناع "سلفر" بمقابلته وجهاً لوجه، والكشف عن شخصيته والقبول بالجلوس أمام الكاميرا للمرة الأولى، بعد أن حقق شهرة عالمية وعربية واسعة، دون أن يراه أو يقابله أحد.

الجوازات: سنصدر بياناً رسمياً بشأن مقطع جوازات جدة خلال أيام

Untitled1831 الجوازات: سنصدر بياناً رسمياً بشأن مقطع جوازات جدة خلال أيام

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات العقيد بدر المالك، أن المديرية ستصدر خلال الأيام المقبلة بياناً رسمياً بشأن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي. جاء ذلك رداً عل سؤال بشأن المقطع الذي بثه أحد مراجعي مديرية الجوازات في جدة, على موقع يوتيوب, والذي صور فيه أحد الموظفين يضرب بعض المراجعين بالحزام.

ابن إعلامي شهير يهدِّد مسؤولاً ببلدية بالرياض بعد إغلاق مطعم يديره

170732 ابن إعلامي شهير يهدِّد مسؤولاً ببلدية بالرياض بعد إغلاق مطعم يديره

ذكرت مصادر أن بلدية العليا بالرياض أعدت محضراً، رُفع للجهات المعنية، عن واقعة تهديد ابن إعلامي شهير لمدير إدارة صحة البيئة بالبلدية، الدكتور ماجد غانم المطيري، داخل مكتبه، عقب إغلاق مطعم، ثم تلا ذلك عرض حلقة في برنامج والده، إنتقدت أمانة الرياض. وأغلقت "بلدية العليا" عدداً من المطاعم يوم الخميس الماضي. ويوم السبت راجع المعنيون في هذه

بالصور: سيارة للبريد السعودي تطعس في الكوبري الميت بجدة

170738 بالصور: سيارة للبريد السعودي تطعس في الكوبري الميت بجدة

رصد مواطن سيارة تحمل شعار البريد السعودي تقوم بالتطعيس في "الكوبري الميت" في جده الذي يشهد تواجدا كثيفا من الشبان.

صور: ناطحات سحاب يتزامن تشييدها مع أزمات إقتصادية

2cb33b6c 9a4c 4b65 8f1e 5d803376109a صور: ناطحات سحاب يتزامن تشييدها مع أزمات إقتصادية

رصد تقرير صادر عن مصرف "باركليز كابيتال" وجود "علاقة طردية بين تشييد ناطحات السحاب وحدوث الأزمات المالية العالمية. ودلل المصرف

التحقيق مع رجل أمن ووالد لاعب شهير على خلفية إنتحار فتاة حرقاً

56er التحقيق مع رجل أمن ووالد لاعب شهير على خلفية إنتحار فتاة حرقاً

لقيت فتاة سعودية في العشرينات من عمرها ، مصرعها حرقاً في مستشفى محايل عسير بعد أن نقلت إليه من مركز ثلوث المنظر إثر قيامها بإشعال النار في جسدها. وكانت الفتاة قد قامت بتناول كمية من البنزين وإشعال النار في نفسها إحتجاجاً على فسخ خطبتها من شاب سعودي تقدم لعائلتها طالباً يدها. وفي التفاصيل، فقد كانت الفتاة تعيش مع

أمانة الرياض تغلق كارفور بسوق غرناطة

4cd1295bd51b26b0e6aeb465cf8b7599 XL 280x210 أمانة الرياض تغلق كارفور بسوق غرناطة

ضمن حملاتها الرقابية، أغلقت أمانة الرياض أسواق كارفور الواقعة بسوق غرناطة، وذلك لمخالفتها إشتراطات صحة البيئة. جاء ذلك في الحملة التي نفذتها أمانة الرياض اليوم الثلاثاء على عدد من الأسواق والمحلات لضبط المخالفات والتجاوزات، حيث قال المذيع الداخلي بالسوق:

شاهد وقيم الحلقة الثامنة من برنامج لقيمات بعنوان كلمني أول الصبح

Untitled188 شاهد وقيم الحلقة الثامنة من برنامج لقيمات بعنوان كلمني أول الصبح

قدمت قناة سين على موقع يوتيوب الحلقة الثامنة من برنامج لقيمات بعنوان كلمني أول الصبح, وهو برنامج ساخر وناقد للمحتوى التلفزيوني. والبرنامج من إعداد و تقديم عبدالمجيد الكناني ومن إخراج محمد الملا.

جامعة أمريكية تدعم مبتعثاً سعودياً في مشروع تقنية زراعة الأسنان

جامعة أمريكية تدعم مبتعثاً سعودياً في مشروع تقنية زراعة الأسنان جامعة أمريكية تدعم مبتعثاً سعودياً في مشروع تقنية زراعة الأسنان

قدَّمت جامعة أمريكية دعماً لطالب سعودي متفوق في مجال طب الأسنان، بعد إثبات جدارته وإظهاره تفوقاً واضحاً.

وقال المبتعث وليد الشهراني لـ«الشرق» إنه من 

صور معبرة لكبار السن في الاختبارات النهائية هذا العام

818686007 صور معبرة لكبار السن في الاختبارات النهائية هذا العام

تداول متداخلون على مواقع التواصل الاجتماعي صور تعد من الصور المعبرة، يظهر من خلالها مجموعة من كبار السن أثناء تأديتهم للاختبارات النهائية لهذا العام الدراسي.

 

محكمة أميركية.. ترفض الإفراج عن السعودي حميدان التركي

11705 محكمة أميركية.. ترفض الإفراج عن السعودي حميدان التركي

قال تركي حميدان التركي، ابن حميدان التركي المسجون في الولايات المتحدة الأميركية لـ25 عاما، بتهم تتعلق بالإساءة لخادمته، أن "لجنة النظر في الإفراج المشروط عن والده ونقله للسعودية رفضت الطلب مما يعني أنه سيبقى 18 عاما أخرى في السجون الأميركية".

صور: ملكة الكرز المزهر تزور اليابان وتقدم هدية لرئيس الوزراء

39500 1 1 صور: ملكة الكرز المزهر تزور اليابان وتقدم هدية لرئيس الوزراء

ملكة الكرز المزهر الأمريكية ماري آن مورجان من ولاية أوكلاهوما تقدم هدية لرئيس وزراء اليابان شينزو آبي خلال زيارة لمقره في العاصمة اليابانية طوكيو.

فيديو: في حملة أمانة الرياض أمس.. الصراصير تمرح بين الخضر والفواكه في البطحاء

9c630804da1d5c49d6eaeae2c96d7cf9 XL 280x158 فيديو: في حملة أمانة الرياض أمس.. الصراصير تمرح بين الخضر والفواكه في البطحاء

نشرت بلدية العريجا بالتعاون مع بلدية البطحاء، فيديو يظهر إنتشار الصراصير في الخضروات والفواكه بسوق الخضار في البطحاء، الذي تم إغلاقه أمس الإثنين من قبل أمانة الرياض، بعد

صور: روعة أنصاف الأطعمة بعدسة مصور أمريكي

399223 358940877535278 1886986093 n صور: روعة أنصاف الأطعمة بعدسة مصور أمريكي

في هذه السلسة الرائعة للمصور الأمريكي Beth Galton حيث يأخذنا بعدسته الصغيرة ليرينا جمال وروعة الأطعمة التي نتناولها كل يوم. عمل Beth Galton بالتعاون مع المصمم Charlotte Omnès، الذين إستخدموا الحيل المفيدة مثل وضع الجيلاتين في السوائل كي يتم فصل الطعام إلى

صور: آلاف الفرنسيين يتظاهرون إحتجاجاً على قانون زواج المثليين

Gay marriage protests in Paris 20 صور: آلاف الفرنسيين يتظاهرون إحتجاجاً على قانون زواج المثليين

شارك الآلاف في العاصمة الفرنسية باريس الأحد في مسيرةَ إحتجاج على قانون جديد يسمح بزواج المثليين ويجيز لهم التبني. ووقعت أعمال عنف بالرغم من الطوق الأمني المشدد، وإنتشار أكثر من أربعة آلاف من قوات الأمن لحفظ النظام، ومنع حدوث مواجهات مع مناصري المثليين.

فيديو: تعرف على كيفية صناعة صلصة تباسكو الحارة بعد تخزينها ثلاث سنوات

Screen Shot 2013 05 28 at 9 فيديو: تعرف على كيفية صناعة صلصة تباسكو الحارة بعد تخزينها ثلاث سنوات

شطة تباسكو أو صلصة تباسكو الأمريكية هي الأشهر والألذ على الإطلاق في كل مطاعم العالم ونشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يوضح كيف يتم إنتاجها بعد قطفها يدوياً وتخزينها لمدة 3 سنوات ثم إدخالها في خط الإنتاج لتخرج منها عدة نكهات وصلصات.

فيديو: شرطي مرور يخالف دورية أمن ويضع عليها الكابح في الكويت

Untitled187 فيديو: شرطي مرور يخالف دورية أمن ويضع عليها الكابح في الكويت

إنتشر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب وهو لدورية أمن تم مخالفتها وتركيب كابح عليها أمام مبنى إدارة مرور الفروانية بعد وقوفها في مكان غير مخصص للوقوف في الكويت.

 

فيديو: سوني تختار مترو دبي لتصوير أحدث إعلاناتها

3160164998 فيديو: سوني تختار مترو دبي لتصوير أحدث إعلاناتها

إختارت شركة "سوني" الشهيرة مترو دبي للإعلان عن إحدى سماعاتها أصدرتها مؤخراً، الفيديو يظهر أحد الأشخاص وهو يقوم بالإستماع للموسيقى عبر "سوني هيدفون" ويقوم بتقليد صوت الموسيقى بطريقة أبهجت قلوب الموجودين في المترو.

فيديو: إنظر لجهاز جلاكسي S4 لمدة ٦٠ دقيقة وستربحه

gsmarena 0012 فيديو: إنظر لجهاز جلاكسي S4 لمدة ٦٠ دقيقة وستربحه

أصدرت شركة جالاكسي إعلان ترويجي سويسري مميز, فكل ما عليك هو أن توجّه عينيك بشكل ثابت ومباشر على جهاز جلاكسي S4 لمدة ٦٠ دقيقة دون أن تصرف النظر عنه وسوف تربح الجهاز بالمجان. ولكن في الحقيقة هذا الأمر أشبه بالمستحيل. شاهد الفيديو التالي.

صور: جالاكسي S3 بعد إنفجاره أثناء الشحن

77a6408c 54fd 4dbc 8451 5aed83a2eee1 صور: جالاكسي S3 بعد إنفجاره أثناء الشحن

قام أحد مستخدمي موقع Reddit.com، وهو موقع مخصص لمشاركة الأخبار والروابط والتصويت عليها، بنشر صور جهاز "جالاكسي S3″ الخاص به بعد أن إنفجر – حسبما أفاد الموقع – أثناء الشحن. وفي تعليقه على الصور التي قام بنشرها على الموقع، كتب المستخدم أنه وضع الجهاز على الشاحن وذهب لينام فإستيقط ليجده

فيديو: إنحراف قطار عن مساره بولاية ميريلاند الأمريكية وإحتراق عرباته

untitled 1 copy فيديو: إنحراف قطار عن مساره بولاية ميريلاند الأمريكية وإحتراق عرباته

إنحرف قطار البضائع CSX في منطقة روسدل بولاية ميريلاند الأمريكية، ما أدى إلى انقلاب القطار، وخروج جميع عرباته عن القضبان واشتعال النيران فيها، وسط منطقة تحيط بها بعض البيوت، دون أنباء عن وقوع إصابات. ونقلت قناة CBS الأمريكية، عن شهود عيان قولهم إنهم سمعوا دوي انفجار شديد في جميع أرجاء المدينة، وإن الشرطة المحلية طلبت من

بالفيديو:حارس يسجل بالدقيقة الأخيرة ويتوج فريقه بالكأس

3807D7AA55065 بالفيديو:حارس يسجل بالدقيقة الأخيرة ويتوج فريقه بالكأس

دخل حارس مرمى تاريخ فريقه من أوسع أبوابه بعد أن نجح في تسجيل هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ويقود فريقه للتتويج بالكأس بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة.

بالفيديو الأهلي يهزم الفتح ويحقق المركز الثالث في الكأس

976932 15959151 640 360 620x348 بالفيديو الأهلي يهزم الفتح ويحقق المركز الثالث في الكأس

سجل الأهلي هدفين في الشوط الأول ليهزم الفتح بطل الدوري 2-صفر ويحرز المركز الثالث في كأس ملك السعودية للأبطال لكرة القدم الثلاثاء.

 

قمّة مثيرة على لقب كأس الملك بين الشباب والإتّحاد

201352892918243734 20 قمّة مثيرة على لقب كأس الملك بين الشباب والإتّحاد

يسعى الشباب لحصد اللقب الثالث في كأس ملك السعودية لكرة القدم، عندما يلتقي الاتّحاد غداً الأربعاء في قمّة مثيرة في المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي في الرياضي. الشباب أحرز اللقب بعد أن تغيّر نظام البطولة وأصبحت تلعب تحت مسمى " كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال" مرّتين عامي 2008 و2009 على حساب الاتّحاد بالذات بفوزه

حكم سعودي يدير نهائي كأس الملك لأول مرة منذ 10 أعوام

dded746a ee16 41b0 935c 2ad2ac35ec67 حكم سعودي يدير نهائي كأس الملك لأول مرة منذ 10 أعوام

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام بين ناديي الاتحاد والشباب يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. ويتكون الطاقم التحكيمي من الدولي مرعي العواجي "ساحة" ويساعده الدولي عبدالعزيز الكثيري "مساعد أول" وخلف زيد "مساعد ثاني" والدولي عبدالرحمن العمري "حكم رابع"

 أخبار  الإعلام الاجتماعي  تقنية  الرياضة  ثقافة ومعلومات  أفلام ومسلسلات  حواء  مقاطع فيديو  صور  غرائب
 [ انضم لأكثر من 230,000 مشترك، اضغط هنا للتسجيل في المجموعة ]
موقع مزمز | مواضيع منوعة | للاشتراك أو إلغاء الاشتراك | اتصل بنا

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "نشرة مزمز اليومية (1)" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى mz-mz+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

تعليقات