القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

أحمي هاتفك من سرقة وملفات التجسس مجموعة برامج مهمة للجوالك


تطبيق MobiShield Android مكافحة الفيروسات للجوال أندرويد

تطبيق مكافحة الفيروسات للجوال الذي يحمي الهاتف الذي يعمل على نظام أندرويد ضد أحدث التهديدات ويحفظه من اي ملفات خبيثة MobiShield Android هو الحل الأمني القوي الذي يحافظ الهاتف الذكي أندرويد بمأمن من التطبيقات الخبيثة. يتميز البرنامج في دمج مكافحة الفيروسات الذي يمسح الجهاز المحمول الخاص بك بحثا عن البرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة، ويزيل أي تهديد التي يتم العثور عليها.


LabMSF Antivirus Beta 1.0.2 حماية الهاتف من سرقة وفيروسات

تحميل تطبيق LabMSF Antivirus يبقي الهاتف أندرويد أو الكمبيوتر اللوحي محمي ضد أحدث البرمجيات الخبيثة في جميع الأوقات LabMSF Antivirus هو الحل الأمني المتقدمة الذي يحمي الهاتف أندرويد أو الكمبيوتر اللوحي ضد التطبيقات الخبيثة. يتم تشغيل البرنامج عن طريق قاعدة بيانات محدثة تلقائيا تعريف الفيروسات للتأكد من أن جهازك المحمول محمي من أحدث التهديدات في جميع الأوقات.


Emsisoft Mobile Security 1.0.8 أندرويد محمي ضد أحدث البرمجيات الخبيثة

Emsisoft Mobile Security هو حل مكافحة الفيروسات المتقدم الذي يبقي الهاتف الذكي أندرويد محمي ضد أحصنة طروادة، والجذور الخفية، وإقناعا وغيرها من البرامج الضارة. وقد تم تصميم البرنامج لتستهلك أقل قدر من البطارية والموارد ، ويتضمن مجموعة من ميزات الأمان القوية.


ESET Mobile Security (Android) 3.0 حماية جهاز يعمل على نظام أندرويد

ESET Mobile Security For Android يوفر حماية كاملة لالهاتف الذكي أندرويد أو الكمبيوتر اللوحي. البرنامج يمكن أن تبقي لكم في مأمن من البرمجيات الخبيثة، وسرقة، والتصيد، والبريد المزعج.


تحميل تطبيق ALYac Android 1.5.0.5 حماية من البرمجيات الخبيثة والبريد المزعج

حماية من البرمجيات الخبيثة والبريد المزعج إيقاف SMS المزعج ALYac Android هو مكافحة الفيروسات قوي الذي يحمي الهاتف الذكي أندرويد الخاص بك من البرامج الضارة. البرنامج يتميز في الحماية في الوقت الحقيقي، ومسح التطبيقات المثبتة والملفات التي تم تحميلها تلقائيا للتأكد من أنهم لا يشكلون أي تهديد. يمكنك أيضا تنفيذ على الطلب بمسح جميع الملفات المخزنة على جهازك.


VirusBarrier 1.6 فحص البريد الإلكتروني المرفقات والملفات على ايفون وايباد

فحص البريد الإلكتروني المرفقات والملفات المخزنة على جهاز iOS الخاص بك أو المواقع النائية للفيروسات والتجسس، وأحصنة طروادة، ادواري، المسجلون، كيلوغرز وغيرها من البرامج الضارة VirusBarrier برنامج مكافحة فيروسات لأي فون وأي باد وأي بود تاتش. جهاز iOS الخاص بك محصن ضد البرامج الضارة، أنه لا يزال يمكن أن تعمل كبوابة لنشر الملفات المصابة. قبل تثبيت هذا التطبيق، يمكنك أن تطمئن لا فيروسات من المحمول الخاص بك إلى المستخدمين الآخرين.


Norman Mobile Security 1.0.3 حماية هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي

الحلول الأمن موبايل التي تحمي هاتف ذكي من Android أو الجهاز اللوحي ضد تهديدات الإنترنت، والتطبيقات الخبيثة وسرقة

Norman Mobile Security يمكن حماية هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي أندرويد من تهديدات الإنترنت وتطبيقات الخبيثة، فضلا عن المساعدة على استرداد جهازك في حال سرقته أو فقدانه.


--

---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "قروب برامج نت" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to bramjnet+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

تعليقات