القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

برامج جديد على برامج نت + برامج والعاب موبايل حصريات برامج نت سارع في تحصيل


RRAV Antivirus 1.4 برنامج دفاع عن جهاز الكمبيوتر

RRAV Antivirus عبارة عن برنامج خفيف الوزن وسهل الفهم من البرامج التي تتواجد في حماية الكمبيوتر الخاص بك من مجموعة واسعة من التهديدات، مما يتيح لك حماية نفسك ضد العدوى بالفيروس ومخاطر أخرى مماثلة الغرض الرئيسي.


توفر لك حماية كاملة من البرمجيات الخبيثة والفيروسات Emsisoft Internet Security 9.0.0.4453

التنقل على شبكة الإنترنت وتحميل تطبيقات من مواقع غير موثوق بها قد تؤثر على سلامة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإبطاء أداء الكمبيوتر. أيضا، بسبب الفيروسات والبرامج الخبيثة المقدمة على شبكة الإنترنت، وكنت بحاجة للتأكد من أن يتم تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهنا هو المكان الذي يأتي في متناول اليدين مسيسفة انترنت سكيورتي Emsisoft Internet Security حزمة. مسيسفة انترنت سكيورتي Emsisoft Internet Security يوفر لك وسيلة فعالة لرصد جميع البرامج النشطة في الوقت الحقيقي واكتشاف فيروسات جديدة غير معروفة، وأحصنة طروادة والديدان وبرامج أخرى خطيرة.


لعبة مغامرة الرجل العنكبوت Spider-Man Unlimited

أرجوحة في لعبة Spider-Man Unlimited مغامرة مرسومة باليد، والعمل معبأة الممرات التي يشعر وكأنه جاء مباشرة من شركة مارفيل كوميكس! توحيد كل بطل في العنكبوت-الآية ضد التهديد في نهاية المطاف! تجنيد جيش من الرجل العنكبوت لمكافحة "ستة الشريرة" الجديدة


PodTrans Pro 3.8.0 استخدام النسخ الاحتياطي واسترداد محتوى أي بود

عندما تريد عمل نسخة احتياطية من البيانات على أجهزة أي بود إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن عادة أسرع إلى الاعتماد على التطبيق من طرف ثالث بدلا من استخدام برنامج iTunes حصرا. مثل هذه الأداة هي PodTrans Pro والتي يمكن استخدامها لبيانات النسخ الاحتياطي، ولكن أيضا لنسخ البيانات من أجهزة آي بود القديمة إلى أحدث منها. لأنه يثبت دون أي مشاكل، بشرط أن تكون الادوات iTunes و.NET Framework 4.0 مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


لعبة سباق اسرع سيارات في العالم CSR Classics for iOS 1.4.0

عظم السيارات من أي وقت مضى، بما في ذلك كوبرا، مرسيدس 300 SL، غران تورينو، شيفروليه كامارو، وفورد موستانج GT-R سكايلاين، في هذا السباق لعبة السحب الجميلة لـ iOS CSR Classics for iOS هي لعبة سباقات عالية السرعة التي توفر لك الفرصة لقيادة بعض من أعظم السيارات من أي وقت مضى، بما في ذلك النماذج الكلاسيكية من كبار المصنعين مثل أودي، بي ام دبليو، شيفروليه، فورد، لانسيا، مرسيدس، ميني، نيسان، بليموث، بونتياك و شيلبي.


لعبة تطابق الفواكه والخضار Farm Heroes Saga for iOS 2.11.8

مبادلة وتطابق الفواكه والخضار عبر 100 تتحدى المستويات في هذا اللغز تحت عنوان المزرعة لعبة أي فون وأي باد وأي بود تاتش Farm Heroes Saga for iOS ملونة لغز مباراة-3 لعبة لأي فون وأي باد وأي بود تاتش. الهدف مبادلة الفواكه والخضروات من أجل إنشاء مجموعات من ثلاثة أو أكثر من عناصر من نفس النوع. تتم إزالة العناصر المتطابقة من ميدان اللعب، وزيادة درجة الخاصة بك. وهناك أيضا التعزيز قابلة لإعادة الشحن، وصعود القوة الخاصة التي سوف تساعدك على التغلب على التحديات في اللعبة.


حل لغز الباب المغلق 100 Floors for Android

100 Floors for Android غير دعابة الدماغ تحديا لأندرويد. والهدف هو فتح الباب وتقدم إلى الطابق التالي من خلال حل الألغاز المختلفة.

سيكون لديك لقرصة واضغط وانتقاد على الشاشة، فضلا عن اهتزاز وآماله الجهاز الخاص بك للحصول على هذه المهمة. وهناك أيضا البنود المختلفة التي يمكنك التقاط واستخدام من المخزون التي يمكن أن تساعدك.


KYROL Internet Security 2015 9.0.6.9


KYROL Internet Security هو حل برمجيات سهلة الاستخدام وفعالة مصممة لمساعدتك على حماية النظام الخاص بك ضد طائفة واسعة من الفيروسات وبرامج التجسس وأشكال أخرى من البرامج الضارة التي يمكن أن يحتمل أن تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


--

---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "قروب برامج نت" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to bramjnet+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

تعليقات