القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

شيرين عبد الوهاب تفاصيل دخولها المستشفى وازمتها مع حسام حبيب



تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الأجتماعي بسب الأزمات المتكررة التي تمر بيها بداية من زواجها من حسام حبيب حتي أنتهاء الأزمة بالصلح منذ عدة أيام، ومن بعدها أزمتها مع اخوها وخلال هذا التقرير نرصد لكم كل ما يخص الفانة شرين عبد الوهاب

حيث كشف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل مثيرة عن أزمته مع شقيقته، مشيرا إلى أنه أجبر شقيقته على دخول المستشفى بعد أن ضبطها مع طليقها حسام حبيب وهما يتعاطيان المخدرات في إحدى الشقق.



وأضاف محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، إن سارة الطباخ وحسام حبيب هما السبب في تدمير حياة شقيقته، على حد وصفه.


وأشار إلى أنهما السبب في تعاطيها المخدرات، مؤكدا أن موقفه القانوني سليم، وأنه لن يخرج شقيقته من المستشفى حتى تعود إلى طبيعتها، ويؤكد الأطباء أنها أصبحت بخير.

وأشار عبد الوهاب أنه كان يعمل مع شقيقته إلى أن تزوجت من حسام حبيب، وقامت بعدها بمقاطعته ومقاطعة والدته، مؤكدا أنه لم يعتد عليها بالضرب، ولكن سارة الطباخ وحسام حبيب هما من يتهمانه زورا بذلك، على حد قوله.

وكشفت والدة شيرين عبد الوهاب أن ابنتها كانت مدمنة للمخدرات، ولكنها تعافت وأصبحت بخير، إلى أن عاد إليها حسام وعادت للإدمان مرة أخرى، موضحة أنها من استنجدت بابنها كي ينقذ شقيقته ممن أسمتهم بالعصابة وهما "حسام حبيب، سارة الطباخ".

وأكدت والدة شيرين عبد الوهاب باكية أن حسام حبيب دمر حياة ابنتها، وهو السبب بكل ما وصلت إليه، مشيرة إلى أنها حاولت منع ابنتها من الإدمان والابتعاد عن حسام حبيب لكنها لم تستجب" على حد قولها.
من جانبه، قال محامي شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، إنه عندما علم أن موكلته بالمستشفى ذهب إليها فوجد حسام حبيب يقف أمام المستشفى، حيث أخبره الأخير أن شقيق شيرين أحضر أشخاصا اعتدوا على شقيقته لإجبارها على دخول المستشفى.

وأكد ياسر قنطوش أن المستشفى التي تم حجز شيرين بها أكدت أنها تحتاج للرعاية لمدة لا تقل عن شهر، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب للمستشفى بخروج موكلته على مسؤوليته الشخصية، لتتلقى العلاج في منزلها تحت رعاية أسرتها.

واستنكر محامي شيرين عبد الوهاب الاتهامات التي وجهت له من شقيق شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أن همه الأول هو مصلحة موكلته.


أزمة شيرين وحسام حبيب

كانت بداية الخلافات بين شيرين وحسام حبيب بدأت بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب و هو يروي فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى، في وقتها علق حسام حبيب في برنامج الحكاية مع الأعلامي عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وقال: "هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها".

عام 2021 كانت بداية الانفصال وكشفت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

وذكرت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي".

وبعد ظهور لـ شيرين بعد انفصالها، خلال غنائها في حفلة في أبوظبي، ظهرت بشكل علق الجميبع عليها وأنها حالقة شعره رأسها، وقالت لجمهورها: "هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت"، و توقع الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وفي بداية عام 2022 تجددت الأقاويل حول عودة الطرفين لبعضهما، مما جعل والد حسام حبيب يعلق على الأخبار المتداولة، من خلال منشر له على موقع فيس بوك، قائلًا: "بجد رجعوا؟ محدش قالي".

وفي وقتها بسبب الأقاويل نشرت شرين عبد الوهاب عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» بيان تتحدث فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة".

وأستكملت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لن تنسى سؤال العديد من الأشخاص عنها فى أزمتها، ومنهم الإعلامية لميس الحديدى والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة منة شلبى، متابعةً أنها تعلم جيدًا بوجود مشاكل أهم من مشاكلها الشخصية لدى المواطنين وبدأت تشعر أن موضعها "بوّخ".


تعليقات