القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

∫Ξ∫‏قروب روان البريدي‏∫Ξ∫ صًـــــرخةْ أشبًــآآحــي !



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لايجيبه !

........... هذا انا اصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..ْ
.................................. مـــــــــآ أبيه جيبه !!
 
 
 



:

بعَد بآقي ..
بهـ ـالضفة حِكآيآت و غبآر سنين ..
بعَد بآقي
أثَر قلبين
تِحوّل للرمآد ... الحِين
خَذتهـ الريح في سكة ضَيآع و موت
و أنا اللي كنت أنا وياهـ
بليل البآرحة نِغفى بِحضن التوت
تِنآثر .. و إندثر
وآنا صَحيت بوحدتي
مَدري ..
تِوصلني الدروب الـ وين؟

~ ~
~

شِفني على كِل حَـآل آآآقاوم الغُـربهـ
______ شِفني من أكوآم تَرحــي أنخَل أفرآآآحـي
وأجمع بِقآيا الفرح وآمالي افــ/قِرْبهـ
______ مِنهآ آتزوّد وأبْقي خَـــآفقي ~صـآحـي~
وآسير و إهمومي ابَلحنِ الأسى طَربهـ
______ كم لي تِرجيتها يآ إهمومي ( إرتــآحي)؟
مآلت على كِل حَد .. نآديتهآ و(تأبهـ) ...
______ مآ حَــل فيهـآ كِسرني و نَتّف إجناحـي
صِرت أنْدب الْحَظْ / ألحَق بالوهم (سِرْبَهـ
______ وآآدور ضِفة صَفــآ ( مآظِنهـا نآحـي)
وألْفِت بوجهـ السمآ .. يآ صفحته العَذبهـ
______ لونٍِـ يِحرّض قيودي(تَطلِــق إجمآحـي)
طَال السَفر وإبْنِ آدَمْ وإنْ طَغـى ~ تُربهـ
______ فِي تَلة إتْرآآب صَـدْري بَدفِن إجـرآحي~
وآدثر الْجَرْحِ بَعْضه إيْونسه إفــ/كربهـ
______ وأطِلق مِن أعمآق لحْده صَرخة أشباحـي
يالله كَم فيني إل/طَرْح إلْعَنـآ ~رَغبـهـ~
______ يالله كَمْ ماتِ حلمٍ سِبة : " أَتْرآآحِــي "
يَالله كَم مِلح أكْبِس لِـ الوَجـعْ (سَكبهـ)؟
______ مآ شِفت غيْر الألم بالوجه ~ صَبّـآحـي
حَتّى تَفاصِيل وَجهي لِـ الحـزن تِشْبهـ
______ حَتى سُكوتي شَهَقْ بالآآآهـ فضّـاحـي
جَآعِد خِفوقي تِرهّل و إنْثَنت رُكْبهـ
______ مِن سَلّم الحُب (طَيبهـ) ~عِدة إسلآحـي
مآ عآد قآوي الأمل في دآخله (نَصبهـ)
______ ولا عآد يَذْكِر لفرْحي وين مِفتاحـــي ؟؟
صَب الأمـآني بكآسهـ و إبتدآ شُربهـ
______ معْ كِل كآسة مُنى..إيطيــب لهـ رآحي
مآ همَنّي الحِزن ينهشـني و لا نَهبـهـ
______ في ذروة البَـرد ذكرآنا معا وشــآآحي
و إن كآن شَد الوشاح و شدّني إل قربهـ
______ و إستَفحَـل يزيد فوق إجروحي إقرآآحي
مآدام أرض الأمل .... ماآ تَحْبلُ وجَدبهـ
______ فيهآآ بَلا نَفـع ضَآيــع بَذري أفرآآحي
بَآشيل قَش(المُنـى) لين السمآ الرحْبهـ ..
______ وطْفــي شموع الرِجآ وآقيد مِصباحـي
بُكره ألآقي الــ حلومي تِربةٍ خَصبهــ
______ و اليوم بآنــآم يَحضِن كَفّي مِسبآآحـي


~ ~
~
أنا أدري أن مآ بقى (لي) بـ الزَمن حاجة
بعَد قلبك؟
مِن أحتآجهـ؟
من أحتآجهـ ؟
وأنا أدري كِلنآ نَمرق بهـ ـالدنيا
و بهآ نِغرق ..
ولَكِن .. مآ أبي وحدي أتوه بهالزحام الحين
وأدوركـ وين .. !!
ولآآآ ألقاكـ ..
تعالَ و خَبّني( جوآآكـ)
تَعبت الوقت و أمواجهـ


 
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



{~ يآسعآدة ..ْ

خبريني وين آرضك ..؟!
...................... يآسعـــآدة ..~



 
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعليقات