القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم


برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم

 

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم، حدثت في الفترة الأخيرة الكثير من التطورات العلمية والتكنولوجية الكبيرة التي جعلت من الناس من يستطيع القيام بمراقبة الهواتف عن بعد، بالإضافة إلى التجسس على الآخرين فهنالك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجاناً عن طريق الرقم، وذلك للتعرف على الأشخاص الذين يقومون بمراقبة هواتفهم أو يرغبون في القيام بمراقبة الأشخاص القريبين منهم، فهنالك الكثير من البرامج التي يمكن استخدامها في ذلك.

كيفية مراقبة الهاتف عن بعد

يوجد الكثير من الطرق التي يتم استخدامها في مراقبة الهاتف عن بعد، والتي منها مراقبته من خلال الرقم فهي تعتبر من أقدم وأشهر هذه الطرق التي يتم استخدامها منذ زمن طويل، فتتم عملية المراقبة على الهواتف من خلال وصول الشخص إلى ثغرة أمنية على الشريحة التي توجد على الهاتف وتسمى هذه العملية ب SIM Jaker:



  • يتم من خلالها اختراق بطاقة الهاتف عبر إرسال رسالة قصيرة إلى الشريحة التي يرغب الشخص في مراقبتها.
  • تحتوي هذه الرسالة على رمز محدد يوجد به مجموعة من الإرشادات والأوامر المختلفة التي هي خاصة بعملية التجسس.
  • وبالتالي يستطيع الشخص الذي أرسل هذه الرسالة الدخول إلى البيانات الخاصة بالشخص الذي قام باختراقه بالإضافة إلى إمكانية اختراق نظام التشغيل المفعل على الهاتف المحمول.

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في مراقبة الهاتف عن بعد، كما أن هنالك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تم العمل على برمجتها لاختراق الهواتف عن بعد والعمل على مراقبتها بشكل مجاني، وذلك من خلال استخدام الرقم ومن أبرز هذه الطرق:

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم
  • تطبيق Eyezy: ويعتبر هذا التطبيق هو من أفضل وأشهر البرامج التي يتم استخدامها في مراقبة الهاتف عن بعد من خلال الرقم لما يمتاز به من صفات مميزة فيمكن من خلال هذا التطبيق العمل على تحديد الموقع الجغرافي للهاتف الذي يتم مراقبته بالإضافة إلى الاطلاع على سجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل المختلفة.
  • برنامج MSPY: يعتبر هذا البرنامج تطبيق إلكتروني يسمح للأشخاص القيام بمراقبة الهواتف بالإضافة إلى إمكانية العمل على تسجيل كافة المكالمات والأنشطة التي يقوم بها الشخص على جهازه بصورة سهلة وبسيطة.
  • برنامج Flexispy: وهو من أهم برامج التجسس فيمكن من خلال هذا البرنامج للشخص الذي يقوم بالتجسس على هاتف أحد الأشخاص الدخول إلى الكاميرا الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى اختراق جميع الملفات الصوتية.

التجسس على الهاتف من خلال رقم الهاتف فقط

تمتاز برامج التجسس على الهاتف بإمكانية الوصول من خلالها إلى البيانات والمعلومات المختلفة الموجودة في الهاتف الذي يرغب الشخص في التجسس عليه، فهنالك الكثير من البرامج التي سهلت عملية التجسس فأصبح بإمكان أي شخص أن يقوم بالتجسس على هواتف الآخرين بسهولة وبساطة، ومن أبرز هذه البرامج:

  • برنامج Cocospy: وهو من أفضل 10 برامج تجسس ومراقبة عن بعد للهواتف الأندرويد فهو يعمل على التحكم في الجهاز الذي يتم التجسس عليه بصورة كاملة.
  • برنامج Sphic: وهو من أكبر البرامج المنافسة لبرامج التجسس فيعمل دون الحاجة إلى كسر الروت الخاص بالجهاز أو أنظمة الحماية التي توجد داخل الأجهزة كما أن هذا البرنامج يستطيع العمل على قراءة كافة الرسائل والمكالمات الهاتفية ومراقبة الملفات والصور المختلفة.

برامج مراقبة الواتساب عن طريق رقم الهاتف

يوجد الكثير من البرامج التي تم العمل على تصميمها وبرمجتها، والتي يمكن من خلالها العمل على مراقبة الواتساب وكافة الرسائل والمكالمات والصور التي تتم عبر هذا التطبيق، فمن أفضل واهم برامج التجسس على الواتساب من خلال رقم الهاتف ما يلي:

  • برنامج Highster Mobile: وهو من البرامج المميزة فهو مجاني ويمكن من خلاله معرفة كافة التقارير والتعديلات والتغيرات التي يحدثها الشخص على الواتساب الخاص به كما يمكن لهذا التطبيق الدخول على كافة الملفات والتطبيقات الأخرى.
  • برنامج Spyera: يعمل هذا التطبيق على التجسس على كافة الرسائل كما أنه يقوم بتسجيل المكالمات والمحادثات التي تحدث على الواتساب أو أي تطبيق آخر.

مراقبة الهاتف عن طريق استنساخ الشريحة

يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على مراقبة الهاتف وكافة البيانات والمعلومات الموجودة فيه، فبعد أن قمنا بالتعرف على التطبيقات التي يمكن استخدامها في مراقبة الهاتف هنالك طريقة أخرى تتمثل في مراقبة الهاتف من خلال استنساخ الشريحة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يمكن القيام بالتجسس على الهاتف من خلال استنساخ الشريحة من خلال استخدام ثلاثة رموز أساسية خاصة بكل شريحة ولا يمكن لأي شخص اختراق أي جهاز دون هذه الرموز.
  • الرمز الأول هو IMSI والذي هو عبارة عن الرمز الذي يتعلق بالشخص المشترك في خدمة الهاتف ويتكون هذا الرمز من كود خاص بالدولة التي يتواجد فيها الشخص.
  • الرمز الثاني يتمثل في ICCID وهو الرقم المتسلسل الخاص بشريحه المستخدم فهذا الرقم مميز ولكل شريحة رمز خاص بها لا يتشابه مع شريحة أخرى.
  • الرمز الثالث وهو الذي Ki وهو عبارة عن رمز التشفير ويعتبر من أهم الرموز التي يتم الاحتياج إليها في حالة اختراق الهاتف فإذا استطاع الشخص فك الشفرة الخاصة بهذا الرمز سوف يقوم بنسخ الشريحة على الفور والتجسس على الهاتف.

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على كيفية مراقبة الهاتف عن بعد بالإضافة إلى أبرز برامج مراقبة الهاتف عن بعد بشكل مجاني عن طريق الرقم بالإضافة إلى التعرف على كيفية مراقبة الواتساب عن طريق رقم الهاتف

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق