القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

RE: ،’ .. || الأمـل || .. ،’ حملة لمطالبة مدير جامعة الامام باقالة المسيميري

الاخ الكريم اللي كتب هالكلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باختصار شديد بارك الله فيك ( اتق الله في نفسك ) الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( من رأي منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان )  انا وانت وكل مسلم يرى اي شخص سواء رادوي او غيره يتلفظ او يفعل اي شي مخالف لديننا فمن واجبك وواجبي على الاقل انكار المنكر ولو باللسان وهذا مافعله الاستاذ المشارك بجامعة الامام محمد بن سعود المسيميري  فلا ياخذك اخي الكريم تعصبك لنادي او لشخص للسقوط في مثل هذا الفخ وانت خصيم نفسك ووالله ويشهد الله اني لم اقل كلامي هذا الا لانك مسلم فلا اريدك تقع في هذا الامر ولو خالف هواك
جزاك الله خير والله يصلحني ويصلحك يارب
 

From: abdulaziz_almutwa@hotmail.com
To: hopful@googlegroups.com
Subject: ،' .. || الأمـل || .. ،' حملة لمطالبة مدير جامعة الامام باقالة المسيميري
Date: Mon, 21 Mar 2011 04:22:36 -0400


 
هذا يقول انه دكتور بجامعة الامام
طبعا الاكيد انه يبحث عن الشهرة لانه فاشل بحياته و لا احد درا عنه و لذالك قال خل اجرب هذا الطريق لعي انجح
 
شوف الفاشل وش يقول
 
الملك عبدالله الله يحفظه اصدر قرار حول الفتوى و امر الله يطول عمره بقصر الفتوى على اهلها
و هذا المسيميري لم ياخذ بكلام الملك و لم يسمع له
علما ان المسيميري له سوابق و ايقافات
فماذا انت فاعل يا اباالخيل
ارجو النشر
و ننتظر رد مدير جامعة الامام على هذا الدكتور اللي جالس يولع و يشحن الوسط الرياضي و هو مو حاجة لشحن
 
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=21393
 
 

لاتهامه "عبدالغني" وإظهاره الصليب وتقبيله أمام الجماهير
المسيميري يطالب بمحاكمة "رادوي" وإبعاده من السعودية
 
 
عبدالعزيز العصيمي - سبق - الرياض: شنَّ الأستاذ المشارك بجامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور رياض بن محمد المسيميري هجوماً عنيفاً على لاعب نادي الهلال الروماني "رادوي"، وطالب بمحاكمته لإساءته إلى زملائه اللاعبين، وبخاصة ما بدر منه تجاه زميله اللاعب حسين عبد الغني، وتلفظه عليهم بالسب والشتم، وسلوكياته غير المقبولة، وإظهاره الصليب الذي وضعه على يدَيْه وتقبيله أمام الجماهير إن ثبت عليه ذلك ؛ ما يخالف نظام السعودية المعمول به.

وطالب المسيميري الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بإحالة لاعب نادي الهلال الروماني "رادوي" إلى المحكمة الشرعية للنظر في تصرفاته وما بدر منه تجاه زملائه اللاعبين من سلوكيات غير مقبولة دينياً وخُلُقياً، وإبعاده عن السعودية "كفاً لأذاه ودفعاً لشره، وحتى لا يغتر بتصرفاته أبناء المسلمين وشبابهم".

وقال المسيميري إن تعليق هذا اللاعب صليب النصارى في يدَيْه وتقبيله الصليب أمام جماهير المشاهدين أمرٌ بالغ الخطورة، وفيه استهانة بمشاعر المسلمين وعقيدتهم و"مجاهرة بالوثنية في بلد التوحيد، ودعوة مبطنة للجمهور لتعظيم الصليب والإيمان بما اشتملت عليه عقيدة النصارى من الصلب والفداء، والتثليث وغيرها". وأضاف "علمنا أن اللاعب لم يُعلِّق الصليب أو يرسمه على يديه إلا بعد قدومه السعودية واحتفاء الجمهور به!".

وأضاف المسيميري قائلاً: "لقد حذرنا مراراً من خطر وجود أمثال هذا اللاعب في بلادنا وبين شبابنا لما لوجودهم من المفاسد العقدية والأخلاقية و الاجتماعية على أبنائنا وبناتنا". وقال "ها نحن نرى هذا اللاعب الروماني يقذف أبناءنا في أعراضهم، ويتهمهم بالشذوذ وغيره مما تربى هو عليه في بلاده". مشيراً إلى أن "هذا الشيء من معدنه لا يُستغرب".

وقال المسيميري: "عند السؤال عن هذا اللاعب (رادوي) بخاصة تبيّن لي كثرة سوابقه من الشتم والسب، ومحاولة الاعتداء على اللاعبين بالضرب والعنف، وهي تصرفات لا يجوز إقرارها حتى لا ينشأ عليها أولادنا تشبهاً بأمثال المذكور".

كما أطالب الرئيس العام لرعاية الشباب بأهمية العناية بالشباب دينياً من خلال البرامج المدروسة والمحاضرات النافعة، وتحذير الجماهير من التعصب والمبالغة في التشجيع على حساب العقيدة والواجبات الشرعية والآداب الإسلامية.

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "الأمل".
 
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
hopful@googlegroups.com
 
لاقتراحاتكم من أجل تطوير المجموعة
 
hopfulgroups@windowslive.com
 
لإلغاء الاشتراك السريع ( أرسل رسالة فارغة بدون عنوان ) إلى:
 
hopful+unsubscribe@googlegroups.com
 
 
لخيارات أكثر، وللاشترااااااك السريع, الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/hopful?hl=ar?hl=ar
 
صفحة { قروبات } الأمل على الموقع
 
http://www.hopful.net/group/

تعليقات