القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ نكاح الحيوانات عند الرافضة



محبكم : أبو مــحــمــد
k-mmm@hotmail.com

 

 الطريق إلى الله ليس فيه لوحات تحدد السرعة . . .

 

وستجده في البداية مزدحما . . .

 

لكن آخره لن تجد إلا قلة مختارة . . .

 

أسأل الله أن يجعلني وإياك منهم . . .

 

 


السؤال :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مولانا السستاني اطال الله بعمرك وقدس الله سرك وجعلك ذخرا للامه الاسلاميه
مولانا انا عندي سؤال محرج كثيرا واهوايه يجيني تأنيب الضمير .. مولانا انا غير متزوج واعيش بالصحراء يعني راعي غنم والمعزب موفر كل شيء اريده من موبايل وكمبيوتر .. لكن انا فيني شهوه جدا كبيره
ولا يوجد مواليه لكي اتزوجها متعه . وللاسف طرا في بالي فكره شيطانيه وانا هوايه متحسف . انا جامعت الخرفان والصخول وعجل صغير . وانا خايف جدا لان احد الخراف بطنها كبير وخايف انها حامل .. هل يجوز نكاح الحيوانات مولانا ؟؟ لأني سمعت من ناس حلال . وشكرا


بسمه تعالى

لقد كانت نكاح الحيوانات قبل البعثه منتشره وتروى كثير من الروايات انها حلال لكنها مكروه والاحوط وجوبا ترك هذه العاده التي تسبب الأذى النفسي ويجب عليك الاعتراف لصاحب الاغنام ودفع قيمتها لمالكها

 

ولاعجب نعم ولاعجب من هذه الفتاوى الغريبة

 

العجيب في الموضوع انه يقوله الاحوط وجوبا تركها

 

يعني كأنه يقوله اذا اظطريت مو مشكلة

تعليقات