القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ مأساة فتاة مبتعثة








http://img193.yfrog.com/img193/5422/get62009rugx80gf.gif
manw



اللهم احفظنا واحفظ المسلمين والمسلمات
في كل مكان
والله شي يخوف

الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ د.محمد العريفي

www.arefe.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

(من الرسائل التي تصل إلى جوال الشيخ د.محمد العريفي أو بريده الإلكتروني)

[وصلت إلى جوال الشيخ يوم السبت 18/6/1432هـ]

الإخوة والأخوات .. هذه الرسالة جاءتني البارحة على جوالي فنشرتها مختصرة ثم أرسلتها الأخت مفصلة

وقد طلبت من الأخت أن تشارك في ضع بصمتك باتصال هاتفي فاعتذرت ..

وأرسلتها بالتفصيل كالتالي :

شيخي العريفي أنت طلبت إني أرسلك قصتي بالتفصيل في ايميلك لكن.. يا شيخ العريفي آسفه ما أقدر بالايميل لانه ضوء الشاشه يضرني..

لكن أنا أبكتب لك الرساله مرة ثانية وأعطيك تفصيل ما كان يحصل لي بعد..

يا شيخ أنا البارحة تابعت برنامجك (ضع بصمتك في الأمراض الجنسية)

أولا.. يا شيخ جزاك الله خير على طرحك لموضوع الامراض الجنسيه والأهم إنك ما جرحت مشاعرنا بصور مخيفة والأهم أنك كنت رفيقا رحيما بمرضى الإيدز..

ما أطول عليك..

قصتي ياشيخ تجمع بين الحلقين مخدرات وأمراض جنسيه..

يا شيخ..

أنا عمري الآن 21 سنه بنت ناس وأبوي إمام مسجد..

لما تخرجت من الثانوي وعمري 17سنة سافرت مع أخوي اللي أكبر مني بسنة مبتعثين ندرس في دولة أجنبيه..

أول سنه من الدراسه كانت الأمور فيها طبيعيه نروح الجامعه ندرس بعدها نرجع السكن ونذاكر مع بعض لكن بعد هاذي السنه أخوي تعرف على شله فاسده..

أول شي علموه على الخمر بعدها سجاير حشيش بعدها حبوب..

أنا هددته إني أبلغ الوالد..

ترجاني إني ما علمه ووعدني إنه يبطل هالخرابيط..

لكنه استمر..

وفي يوم حط لي حبه في وسط العصير..

كنت كل يوم أبكي وأطلب منه يحضر لي من هذا العصير وكنت أدعي في نفسي إنه ما يكون العصير هذا مخدر..

وبعدها رحت في نفس الطريق وصرت زيه أتعاطى وأهملنا دراستنا وصرنا مثل البهايم خمر ومخدرات ونوم..

تنقلنا من حبوب وسجاير حشيش وشراب للابر وكانت غاليه ما كنا نعرف المروج كان يجيبها لنا واحد كويتي يدرس معانا بالجامعه..

لمتابعة كامل القصة على الرابط التالي:

http://arefe.com/ArticlesView.aspx?ArticleId=3087

 

دمتم في رعاية الله وحفظه..


*******************************

ولمراسلة إدارة الموقع

نأمل استخدام النموذج التالي:

http://www.arefe.com/Contactus.aspx

دمتم في رعاية الله وحفظه..

إدارة الموقع

 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "الأمل".
 
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
hopful@googlegroups.com
 
لاقتراحاتكم من أجل تطوير المجموعة
 
hopfulgroups@windowslive.com
 
لإلغاء الاشتراك السريع ( أرسل رسالة فارغة بدون عنوان ) إلى:
 
hopful+unsubscribe@googlegroups.com
 
 
لخيارات أكثر، وللاشترااااااك السريع, الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/hopful?hl=ar?hl=ar
 
صفحة { قروبات } الأمل على الموقع
 
http://www.hopful.net/group/

تعليقات