القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

ღ royalalarab ღ أنثى ـآ أعشقهآإ + ذكــريـــآإت قـلــــم ..}‏ (خواطر)

 


 [ بيانات المرسل]
الصورة الرمزية

شاعر

لوني المفضل #8080FF
 رقم العضوية : 25
 إسم العضو : ●ắđṃήṯҚ ●
 إيميل العضو :
admntk-505@hotmail.com
 عدد المشاركات : 19
 الإقامة :  غير محدد
  الجنس :
 رتبة العضو : نجمهنجمهنجمهنجمهنجمه
بيانات اضافيه [ + ]




لاضافة ردود على الموضوع الرجاء اتباع الرابط التالي :
http://r3rb.com/play.php?catsmktba=791




 

أنثى ـآ أعشقهآإ

 

 

ڪِنت في ڪِل شهر أجلس ۈأنظر للقمر .. ۈهۈ مڪِتمل ..

فـأقۈل هل تۈجد أنثى ملآڪِ نۈرهآ يضيي۶ حيآتي

قلبهآ أبيض ۈتحبني حد ـإًلجنۈن

 

ۈفي أحد ـإًلأيآم عندمآ أختليت بنفسي ۈڪِآن يتردد دآخلي صدى أمنيآتي ـإًلخآئبه

أختفى ضۈ۶ ـإًلقمر ..

ۈسقطت من ـإًلسمآ۶ نجمـﮧ ..!

 

يـإًللـﮧ ڪِيف للقمر أن يختفي ۈهۈ بڪِآمل جمآل ضيآءـﮧ ڪِآن ينير خد ـإًلأرض ـإًلنآئم

ۈفي غمرة ذهۈلي إذآ بفتآة تتقدم نحۈي ڪِلذة تۈت أۈ نشۈة سڪِر

فتآة جمآلهآ أسقط ـإًلقمر في سحيق ـإًلڪِۈن ۈجعل ـإًلأرض ۈحيده

ـإًلقمر ـإًلذي أختفى أمآم عيني

ـإًلآن عرفت لمآذآ ..!

 

ـإًلقمر ڪِتلة خلقهآ ـإًللـﮧ ثم أڪِتسب لذآتـﮧ ـإًلغيرـﮧ ..

ـإًلبشر هم من جعلۈـﮧ ڪِذلڪِ عندمآ يتغزلۈن بجمآلـﮧ

 

ـإًلأقمآر لآتصمد أمآم أنثى جميله

دۈن أن أشعر سـإًلتهآ من أنتي ..!

 

قآلت لي ..!

أنآ أمنيتڪِ ـإًلخآئبـﮧ ۈڪِآن صۈتهآ ڪِأنغآم ـإًلمۈسيقى ..

 

_______________

 

هذا القلم وإن صار غالي
بعد يوم الجفاف
يصير ذكرى خالده
وما عاد أشيله
صحيح إني أركنه
ولا ركنت الذكريات
اللي أنا وأياه
عشناها سويه
لا لا تثير من الغضب
يا ذا القلم
كل ٍ نهايته الممات
والموت الله كاتبه
رب البريه
أنا وفي
رغم السنين الماضيات
أبقيت حرفك بورقه
وأنا خويه
في كل ليل
أذكرك
وتجلب بذكرك .. ذكريات
وتفتـّح الجرح القديم
يا جروح ذكراك النديه
أعطيك من دمي .. حبر ؟
والله مدري
شو السوات
أعطيك نبضي يالجماد ؟
مثل الهديه
إحترت يا هذا القلم
كأن الألم
يعيش فيني بلا سبات
والمشكله
لا ذنب لي
ولا خطيـّه
أفضيت لك سري وأنا
ما كنت أحسب المِقبلات
وأثر الليالي مقبله
وجروح ما طابت
نديـّـــــــــــه
دام السوالف بيننا
لا لا تعذر بالسكات
خذ دم روحي ونبضها
مثل الهديه ..!

_______________________

ۈدي ۈتقديري للجميع


 

 


 [ توقيع العضو]

صور رومانسيه حزينه 
 
{ ليتـنـي حبـر بيـديـنكـ أقلـب أفكـآري حـروف
أكـتـب آللـي قـد كـتمـتـه ومـآ أبـي غيـركـ يـرآهـ }
 
{ ليتـنـي ظـل بـنهـآركـ ليتـنـي بلـيلـكـ طيـوف
أسـهـر آلليـل بـخيـآلـكـ وأسـمـعـكـ لآ قـلتـي آهـ }

تعليقات