القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

๏̯͡๏ N-ar Group ๏̯͡๏ عاجل: الأفاعي البيضاء فوق رؤوسكم

 

 
رابط الموضوع   http://jouf.net/details-830.html
 
القسم   التاريخ   الكاتب
 
رسائل قروب الجوف   31/3/2012   رجل من هذا الزمان
 

 

 

 عاجل: الأفاعي البيضاء فوق رؤوسكم

 
 
 
كما وصلني والله اعلم
 
 
 
 
 
أخبث الأسلحة وأكثرها خطورة على وجه الأرض
 
ملف خاص نشرته جريدة المستقبل / بغداد / 29/1/2012
 
كاظم فنجان الحمامي ..
 
لا تختلف تفاصيل قصة اختراع (الكيمتريل) كثيرا عن قصة الانقلاب المفاجئ في استعمالات (الديناميت), عندما انتقل من مشاريع الإعمار إلى مشاريع الدمار. فتحول إلى سلاح فتاك بيد القوى الشريرة, وكان لذلك التحول الأثر الكبير على مشاعر العالم السويدي (الفريد نوبل), الذي اخترع الديناميت, فحزن حزنا عميقا, وأوصى بوضع ثروته كلها في بنك سويدي, وطلب صرف الأرباح السنوية على المبدعين في العلوم الإنسانية, وهكذا وضع اللبنة الأولى لجائزة نوبل, بيد أن الاختلاف بين القصتين أن المادة الجديدة (الكيمتريل) تحولت من مادة تحمل الخير للبشرية, وتمنع الاحتباس الحراري, إلى مادة تديم الاحتباس وتهدد الناس, من دون أن تظهر علامات الأسف والندم والشفقة على وجوه العلماء الذين حولوها بأنفسهم إلى سلاح دمار شامل يفوق السلاح النووي تدميرا وإبادة. .
 
 
 
ولد الغاز المريب في أحضان الاتحاد السوفيتي, من أم روسية, وأب صربي يعمل في حقل الهندسة المناخية, هو العالم (نيقولا تيلا), الذي استطاع تحضير خلطة سحرية لمركبات كيماوية, متكونة في معظم الحالات من (آيوديد الفضة), و(بيركلورات البوتاسيوم), ومواد أخرى, ترشها الطائرات في الجو بخطوط مستقيمة متقاطعة, تنثرها فوق السحب الخفيفة المنفوشة, فتتجمع الغيوم الثقيلة كما الجبال الثلجية المهيبة, وتزداد أوزانها, ويتعذر على الهواء حملها, فتنهمر أمطاراً غزيرة على المناطق الجافة, وتنتعش الحقول والغابات, وتستعيد السهول والروابي وشاحها الأخضر المزدان بالبهجة والفرح. .
كان للسوفيت وقتذاك دولة عظيمة, تطل على المحيطين, الهادي والأطلسي. وكانوا يكتبون مختصرات اسمها بالانجليزية هكذا: (USSR), ويكتبونها بالروسية: (CCCP), ثم تفككت تلك الدولة العظيمة, وتبعثرت جمهورياتها الكثيرة المتشابكة, وانهارت مؤسساتها العلمية, فحزم (نيقولا) حقائبه, وركب البحر على ظهر أول سفينة متوجهة إلى نيويورك, حاملا في تلافيف دماغه أسرار الهندسة المناخية, متأبطا وصفاتها السحرية, التي داخت بها أمريكا, وتحسرت على حل شفرتها المستعصية على الفهم, فكان المال الأمريكي هو العفريت الذي ضحك على (نيقولا), وانتزع منه أسرار المعادلات الكيماوية المعقدة, واستطاع أن يستحوذ على تفكيره, ويجعله خادما مطيعا له في تنفيذ مشاريع البنتاغون التوسعية, فتغيرت عناصر المعادلات على يد (نيقولا), وانقلبت نتائجها من ثمار الخير إلى أوكار الشر, حتى صارت من أخبث الأسلحة البيئية وأكثرها فتكا على وجه الأرض. .  
 
 
خطوط بيضاء في كبد السماء
 
أغلب الظن أنكم شاهدتم تلك الخطوط البيضاء المتقاطعة فوق سطوح منازلكم, وتشاهدونها يوميا, وربما ظننتم أنها من مخلفات الوقود المحترق في توربينات الطائرات النفاثة, أو أنها من بقايا الهواء المتبخر بحرارة النيران المنبعثة من محركات الطائرات, أو أنها مجرد خطوط تمثل المسارات الجوية للطائرات, تكونت في الجو بعد أن توفرت لها مجموعة من العوامل المناخية, فساعدتها في الظهور بهذه التشكيلة الشريطية المتقاطعة المتداخلة.

 


 

ايميلات مهمه

 
لارسال المشاركات   n-ar@googlegroups.com n-ar-love@hotmail.com

jouff@googlegroups.com

 
-   n-ar+unsubscribe@googlegroups.com jouff+unsubscribe@googlegroups.com
 
ملاحظة   جميع الآراء و المشاركات والرسائل المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر المجموعة وادارتها
 

 

صفحة القروب على تويترصفحتنا على قوقل بلسقناتنا على اليوتيوبمدونة المجموعة الخلاصات - Rss

تعليقات