القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ اللهم


اللهم
اللهم لا تكسر لي ظهرا ولا تصعب لي حاجة ولا تعظم علي امرا .
اللهم لا تحني لي قامة ولا تكشف اي سترا ولا تفضح لي سرا.
اللهم ان عصيتك جهرا فأغفر لي وان عصيتك سرا فاسترني.
اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي ولا في مالي ولا في اهلي.
اللهم لا تمكن مني حاسد ولا تفرح بسقوطي اعدائي.
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبخشيتك عن عصيانك.
اللهم تم ضاقت علي الارض بما رحبت فاغثني برحمتك.
اللهم اني رفعت  لك يدي ادعو بحاجة فلا ترد يدي يارب.
 
 
دعواتكم باصلاح الحال للامة كلها من مشرقها لمغربها
اللهم احرص العرب جميعا من المهالك يارب يارب يارب
احفظ مصر يارب احفظ مصر يارب احفظ مصر يارب
اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ ويقيني كبير فيك يارب
الفقير الي الله عبد العزيز
عربي مصري ابن السويس


تعليقات