القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ بسم الله نستفتح صفحة يوم جديد من أيامنا

بسم الله نستفتح صفحة يوم جديد من أيامنا
 
بسم الله  الحى القيوم  نستفتح صفحة يوم جديد من أيامنا  نقبل عليها إقبال المؤمنين الواثقين المستبشرين  ونسعى فيها سعى المثابرين المخلصين نملأها بأعمالنا خيرا وبرا وودا  عملا وسعيا نصرة للحق ودحضا للباطل والضلال.
 
فأعنا اللهم على تحقيق آمالنا  وأقمنا على النهج الذى تحبه ياألله وترضاه لنا  وزدنا إقبالا على الخيرات والأعمال الصالحات  واصرف مهجنا وأرواحنا عن المحارم والآثام .
 
 وارض يا رحمن عنا  وارزقنا من جزيل خيرك  وبارك لنا فيما تقسمه سبحانك لنا  يا وهاب يا رزاق  يا منان يا كريم.
 
بسم الله الرحمن الرحيم
(قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ
...( آل عمران 26 ـ 27 )
 
فبسم الله المعز الكريم نطلب العزة فى كل سبيل ونتوسل إليها بصافى الضمير ونقاء الكف  ونزاهة النفس  نسعى لأرزاقنا سعى الشرفاء ونصنع بالهمة الصادقة والعزيمة القوية حياتنا .
 
 فهبنا الله ما ترانا سبحانك جديرين به  وكملنا يا كريم يا خلاق بما ينقصنا وتطيب به أحوالنا  أنت سبحانك البارئ وأنت الخير  وأنت سبحانك على كل شئ قدير.
 
اللهم وأعنا هذا الصباح على أن نطرح أثقال الأمس خلف ظهورنا  ونمضى متفائلين مستبشرين لنصنع على هديك يومنا  نعطى فيه من كل حميد زرعته سبحانك فينا  ونبذل راضين قانعين من أعراقنا لنفوز بالغنم الحلال الذى وعدتنا ونستكثر من الخيرات  ونستبق إلى الأعمال الصالحات.
 
اللهم واجعل همتنا فى ذكرك والتسبيح لك  والقيام على ما تحب وترضى  واجعل وسائلنا شريفه شرف غايتنا وانفعنا بإيماننا  وغلغل التقى والورع والخشوع فى جنبات نفوسنا.
 
باسمك الله نستفتح فيهون الصعب ويقرب البعيد
وباسمك اللهم نمضى على الطريق  فيسرع منا الخطو ويدنو المرام.
 
اللهم فزح العقبات من طريقنا وأعنا على اجتياز ما يعترضنا  وحقق لنا آمالنا ومرامينا  وخذنا بعونك إلى غاياتنا وأمانينا
ربنا عليك توكلنا واليك أنبنا وأليك المصيريابصير ياسميع يمجيب .
 
 
احفظ مصر يارب لنا
ويسر لنا الامور يارب يارب يارب
اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ ويقيني كبير فيك يارب
الفقير الي الله عبد العزيز
عربي مصري ابن السويس

تعليقات