القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

،’ .. || الأمـل || .. ،’ حبيبى يا رسول الله


حبيبى يا رسول الله
 
قيام الليل أثابكم الله عسى الله أن يفتح لنا جميعاً باباً كنا نحسبه من شدة الحزن لم يخلق بمفتاح  يا رب يا رب يا رب يا رب.
 
كفاني عزا أن تكون لي رباً و كفاني فخراً أن أكون لك عبداً أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب و حققلي برحمتك و عظمة قدرتك و كرمك و جودك ما أحب و أجعله بقدرتك و رحمتك خير لي و لمن أحب بيدك الخير إنك على كل شئ قدير و أخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .
 
اللهم أمين يا رب العالمين يا سميع الدعاء يا مجيب الدعاء يا قريب و ليس بعيد يا صاحب كل غريب و مؤنس كل وحيد يا وكيلي يا حسبي يا إلهي و خالقي و ربي و رب كل شئ و مليكه و يا قادر على كل شئ برحمتك و لطفك و كرمك و جودك يا ربي يا حبيبي و إلهي يا رب العالمين و صل اللهم و سلم و بارك على حبينا محمد و على أله و صحبه أجمعين إلى يوم الدين عليه أفضل صلاة دائما و أتم تسليماً.
 
يا رب تب علينا لنتوب نستغفرك يا رب من جميع الذنوب و الفواحش و الرزائل و أيضاً من كل شئ يرد الدعاء و يمنع الأجابة و نتوب إليك يا رب ثبتنا يا رب ثبتنا يا رب ثبتنا يا رب ثبتنا اللهم أمين يا رب العالمين و صل و سلم و بارك على حبيبنا محمد و على أله و صحبه أجمعين إلى يوم الدين ( عليه أفضل صلاة دائما و أتم تسليماً (.
 
 
 
من فضلك اخي / اختي افتح المرفق ولا تحرمني من دعوتك الكريمة لي
 
اللهم يامن جعلت عيسي بلا أب وجعلت سليمان يكلم من يأكل الحب ونصرت موسي علي من قال انه الرب واحببت محمد حبا ليس بعده حب وحميت مريم من القذف والسب فك كربي وكرب المسلمين جميعا واعنا علي شكرك وذكرك وحسن عبادتك يارب يارب يارب.
اللهم يمدبر الامور دبر اموري فأنا لا احسن التدبير .
الفقير الي الله
عبد العزيز


تعليقات