القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

[MzMz1] سعوديون يطلقون حملة (خلوها تفقس) لمواجهة إرتفاع سعر البيض

الخلاصات فيسبوك تويتر قوقل بلس

http://mz-mz.net/wp-content/up/image00132.jpg

سعوديون يطلقون حملة (خلوها تفقس) لمواجهة إرتفاع سعر البيض 
 

1329520782371 سعوديون يطلقون حملة (خلوها تفقس) لمواجهة إرتفاع سعر البيض

 تجددت في المملكة حملات المطالبة بمقاطعة شراء البيض، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إرتفاع سعره الذي وصل حالياً سعر الطبق إلى 16 ريال في جدة، وسعر يتراوح بين 16 و18 ريال في الرياض والمنطقة الشرقية، ومن جهتهم أكد مستثمرون في قطاع الدواجن، أن إرتفاع سعر البيض غير مبرر خاصة أن أسعار الأعلاف لم تشهد إرتفاعاً في الفترة الماضية.

مسؤولو هيئة الإتصالات يرفضون التعليق على خبر حجب تطبيقات (واتساب وفايبر وسكايب) بالمملكة

تطبيقات1 مسؤولو هيئة الإتصالات يرفضون التعليق على خبر حجب تطبيقات (واتساب وفايبر وسكايب) بالمملكة

عقب إنتشار خبر يفيد بنيه شركات الإتصالات في المملكة والتي تُقدم خدمات الإنترنت بفرض رقابة على إستخدام التطبيقات المشفرة لوسائل التواصل الإجتماعي مثل "واتس آب _ فايبر _ سكايب" وغيرها، قدم نائب محافظ هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات لشؤون تقنية المعلومات الدكتور "سليمان مرداد" اعتذاره عن التصريح بهذا الشأن، وقال: نحن في الهيئة خصصنا.

صورة: عائلة تضع الخادمة مع أمتعة السفر داخل السيارة بجدة

large8 صورة: عائلة تضع الخادمة مع أمتعة السفر داخل السيارة بجدة

إنتشرت صورة على مواقع التواصل الإجتماعي، تخلو من الإنسانية، حيث قامت عائلة سعودية في جدة بوضع الخادمة في مؤخرة السيارة مع أمتعة السفر والحقائب، وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً بين النشطاء على تويتر، وأضاف  أحد النشطاء قائلاً: متى يعلم المواطنين أن الخادمة ماهي إلا بشر تقوم بخدمة الكثير بحثاً للرزق وإطعام أبنائها، وتابع مغرد أخر قائلأً: ثم

شاهد ماذا يحدث عندما يغضب قائدي السيارات الضخمة

1212122 شاهد ماذا يحدث عندما يغضب قائدي السيارات الضخمة

مقطع فيديو رهيب يحذر قائدي السيارات الصغيرة من الوقوف أمام قائدي السيارات الضخمة وذلك تجنباً لغضبهم حتي لا يلاقوا نفس المصير المؤلم الذي سوف تشاهده في هذا المقطع.



 

عريف يلجأ إلى القضاء لوقف نقله بسبب تغريدة إنتقد فيها إدارة مرور الشرقية إثر وفاة زميله

f47f229b d54e 4ca6 9c23 5882ef83ccc4 عريف يلجأ إلى القضاء لوقف نقله بسبب تغريدة إنتقد فيها إدارة مرور الشرقية إثر وفاة زميله

لجأ عريف في مرور المنطقة الشرقية إلى القضاء لوقف قرار نقله خارج المنطقة، لإتهامه بكتابة تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إنتقد فيها إدارة مرور الشرقية، بسبب مصرع زميله جراء حادث مروري، هذا وقد إعترض العريف في دعوى تقدم بها إلى ديوان المظالم بالمنطقة الشرقية على قرار نقله إلى محافظة القريات، وأكد أن نقله خالف الضوابط والمعايير.

فيديو: مصور مهووس كاد أن يفقد حياته بسبب صورة في بحيرة بكوستاريكا

121230 فيديو: مصور مهووس كاد أن يفقد حياته بسبب صورة في بحيرة بكوستاريكا

على ضفاف أحد البحيرات الممتلئة بالتماسيح في كوستاريكا، قام شاب مهووس بالتصوير يدعي "انطونيو" بالأقتراب من البحيرة، وذلك لتصوير لقطة لأحد التماسيح وهو يأكل قطع اللحم التي تقوم بإلقاءها له صديقته وبسبب هذه اللقطه كاد هذا الشاب المهووس أن يفقد حياته.

 

شاهد كيف يُنظم نصف مليون ياباني صفوفهم في أحد المعارض

يابانيين شاهد كيف يُنظم نصف مليون ياباني صفوفهم في أحد المعارض

خلال إقامة معرض الكتب الكرتونية في اليابان قامت إدارة المعرض بتنظيم صفوف الزوار الذين قد بلغ عددهم نحو نصف مليون زائر، وقد تم تصوير ذلك التنظيم بإستخدام تقنية الفاصل الزمني فما تم تصويره بمقطع فيديو مدته 1:50 ثانية إستغرق في الحقيقة نهار يوم كامل من العمل، وتُصنف تلك الأنواع من التنظيمات ضمن تصنيفات فن إدارة الحشود ولكن بالطريقة اليابانية.

شرطة الرياض تتمكن من تحصيل (443 ألف ريال) رواتب من كفلاء متهربين لـ 13 خادمة

رواتب شرطة الرياض تتمكن من تحصيل (443 ألف ريال) رواتب من كفلاء متهربين لـ 13 خادمة

نجح المكتب الأمني التابع لشؤون الخدم بشرطة منطقة الرياض في تحصيل مبالغ مالية إجمالها 443.700 ريال تعود لـ 13 عاملة منزلية من كفلائهن المتهربين من السداد في عدة محافظات ومناطق بالمملكة، يُذكر أن العاملات قد تقدمن بشكوى ضد كفلائهن لتهربهم من تسديد رواتبهن اللاتي لم يتقاضينها منذ فترة طويلة في كلاً من منطقة الرياض والجوف والمنطقة.

صور: الأمير سعود بن عبد المحسن يعلن إنطلاق سباق رالي حائل 2013

648869163729 صور: الأمير سعود بن عبد المحسن يعلن إنطلاق سباق رالي حائل 2013

رعى الأمير "سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز" أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي حفل إعلان انطلاق رالي حائل الدولي 2013م في منتزه السمراء "موقدة حائل" وذلك في حضور الأمير "بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز"  والأمير "عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز" نائب أمير منطقة حائل والأمير "عبدالله بن خالد بن عبدالله" رئيس.

فيديو: لاعب جولف يتسلق أحد الأشجار ليلعب الكرة من فوقها

جولف فيديو: لاعب جولف يتسلق أحد الأشجار ليلعب الكرة من فوقها

خلال الجولة الأخيرة من أحد بطولات الجولف وقعت كرة اللاعب "سيرجيو جارسيا" فوق أحد الأشجار بالقرب من الحفرة في الملعب، فكان لزاماً عليه أن يتسلق الشجرة ويصعد أعلاها من أجل أن يضربها لإحراز الهدف بحسب قوانين اللعبة.


 

فيديو: شركة أمريكية تبتكبر جهاز لتحضير البيض بطريقة رائعة

20130322 rollie eggmaster 8 فيديو: شركة أمريكية تبتكبر جهاز لتحضير البيض بطريقة رائعة

أطلقت شركة أمريكية جهاز جديد لتحضير البيض بطريقة عملية وصحية، يحمل اسم "rollie eggmaster" وهو يباع حالياً عبر الإنترنت بسعر 29.99 دولار، ويقوم الجهاز الجديد بتحضير وجبة البيض بطريقة رائعة وبدون إضافة الدهون ويمكن تحضيره بمختلف الطرق عبر إضافة الخضار أو اللحوم ويقدمه في شكل عمودي يسهل تناوله.

صور: فندق تاريخي تدخل إليه من سويسرا لتخرج إلى فرنسا

arbez+hotel+ 8 copy صور: فندق تاريخي تدخل إليه من سويسرا لتخرج إلى فرنسا

يقع فندق "hotel Arbez Franco-Suisse" على الشريط الحدودي للجارتين سويسرا وفرنسا، ويعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. وما جعله فريداً ومميزاً، هو أن الزائر يدخل بوابته من سويسرا ويخرج ليجد نفسه في فرنسا، وحسب رواية ملاك هذا الفندق، أكدوا أنه لم يكن في الأصل فندق، ولكنه كان منزل تم بناءه في عام 1863م، على الشريط الحدودي.

مجلس الوزراء يمنح زوجة المبتعث علاوة تعادل مكافأته الشهرية والمتزوج بغير سعودية

149808 مجلس الوزراء يمنح زوجة المبتعث علاوة تعادل مكافأته الشهرية والمتزوج بغير سعودية

وافق مجلس الوزراء على منح المبتعث الذي تقيم معه زوجته السعودية في مقر دراسته علاوة تعادل مكافأته الشهرية الأساسية في حالة عدم إلحاقها بالبعثة، وكذلك تمنح العلاوة نفسها للمبتعث المتزوج بغير سعودية وتقيم معه في مقر دراسته، والمبتعثة المتزوجة بغير سعودي ويقيم معها في مقر دراستها، إذا تم الزواج وفقاً للإجراءات النظامية المتبعة، كما وافق المجلس على.

وزير الداخلية يكافئ الجندي بطل صورة إنقاذ البراءة بـ 100 ألف ريال ورواتب 3 أشهر ويمنحه نوط الإنقاذ

ee833f7f f8af 43f1 98ef bc2e3e0031dd وزير الداخلية يكافئ الجندي بطل صورة إنقاذ البراءة بـ 100 ألف ريال ورواتب 3 أشهر ويمنحه نوط الإنقاذ

كرم الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية الجندي أول عبدالله بن بدحان السبيعي صاحب صورة إنقاذ البراءة والتي كانت الأكثر تداولاً في تويتر الأسبوع الماضي، وهو من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة جدة بمكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال، كما أمر بصرف رواتب 3 أشهر له ومنحه نوط الإنقاذ، تقديراً لشجاعته وما قام به من إنقاذ حياة طفلة حاصرتها ألسنة اللهب والدخان.

آل الشيخ يوقع عقد مع إحدى الوكالات لتوريد 187 سيارة لفروع الهيئة بتكلفة تجاوزت الـ 30 مليون ريال

329454523278 آل الشيخ يوقع عقد مع إحدى الوكالات لتوريد 187 سيارة لفروع الهيئة بتكلفة تجاوزت الـ 30 مليون ريال

وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ "عبداللطيف آل الشيخ" مؤخرًا عقد توريد 187 سيارة ميدانية مع إحدى الوكالات لجميع فروع الرئاسة بتكلفة إجمالية بلغت 30.860.984 ريالاً، ويأتي هذا المشروع تجسيداً للدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للرئاسة.

صور: السائق يزيد الراجحي يدهس أغنام أرملة مُسنة

11500 صور: السائق يزيد الراجحي يدهس أغنام أرملة مُسنة

نفى المتسابق يزيد الراجحي بطل رالي حائل الفائت ما تناقلته وسائل إعلام بشأن تفاصيل دهسه قطيعاً من الغنم ورفض صاحبته التعويض. ولفت الراجحي إلى أنه بالفعل دهس عدداً من الغنم بالخطأ خلال تدريب له اليوم، إلا أنه لم تكن هناك إمرأة أو رفض للتعويض. وكانت مواقع إخبارية قد تناقلت صباح اليوم مؤخراً خبر عن الموقف النبيل لأرملة الصحراء المُسنه مع المتسابق.

فيديو: فنان بولندي يرسم ميسي ورونالدو بإستخدام كرة القدم بطريقة لا تصدق

Untitled32 فيديو: فنان بولندي يرسم ميسي ورونالدو بإستخدام كرة القدم بطريقة لا تصدق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمهتمين بالفن ورياضة كرة القدم فيديو نُشر على موقع "اليوتيوب"، ظهر فيه فنان بولندي يدعى "أندرزيج لينارد" يقوم برسم نجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وذلك عن طريق ضرب الكرة بإتجاه لوحة الرسم، شاهد الفيديو التالي لتعرف كيف فعلها؟
 

صور: 7 مميزات من المتوقع أن يتفوق بها (جالاكسي إس4) على الآيفون 5

url222 صور: 7 مميزات من المتوقع أن يتفوق بها (جالاكسي إس4) على الآيفون 5

في سوق ضخم ممتليء بالمنافسين تتربع آبل وسامسونج على الصدارة بجهازي الأيفون 5 والجالاكسي إس 4 الذي تم الكشف عنه منذ أسبوعين، والسؤال الأكثر تداولاً بين الناس هذه الأيام ولا أحد يعلم إذا كان هاتف سامسونج الجديد سيسيطر على السوق أو أن الأيفون 5 سيحافظ على مكانته بعد وجوده لأكثر من 5 أشهر، ولذلك دعونا نلقي نظرة عن المواصفات الخاصة.

صور: أغلى شقة سكنية في العالم وقيمتها 400 مليون دولار

3640 صور: أغلى شقة سكنية في العالم وقيمتها 400 مليون دولار

كشفت صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية عن أغلى شقة سكنية في العالم بإمارة موناكو القريبة من فرنسا وتبلغ قيمتها بنحو 400 مليون دولار، تتكون الشقة من خمسة طوابق وبها العديد من الإمتيازات منها شلال مياه وحمام سباحة ولاتزال أعمال البناء جارية فيها ويتوقع أن تصبح جاهزة للإشغال العام القادم، وتقع الشقة السكنية فوق سطح ناطحة سحاب تُدعى (أوديون).

فيديو: شاب يقوم بخدعة مدهشة بإستخدام فك وتركيب المكعبات

خدعة فيديو: شاب يقوم بخدعة مدهشة بإستخدام فك وتركيب المكعبات

في هذا الفيديو يحاول شاب بعمل خدعة بصرية فيقوم بفك وتركيب لوح من الرخام مقسم على شكل مكعبات، فيستخدم خفة اليد التي لا تستطيع إدراكها في ترتيب القطع بحيث تزيد قطعة في كل مرة وفي نهاية كل محاولة يقوم بِعَدّ المكعبات فإذا بها كاملة ومتطابقة مع الرقم الأول قبل بدء الخدعة.

 

شاهد أول الصور المسربة للسيارة الأمريكية الجديدة (كاديلاك CTS) طراز 2014

2014 Cadillac CTS Right Front Corner شاهد أول الصور المسربة للسيارة الأمريكية الجديدة (كاديلاك CTS) طراز 2014

سربت مؤخراً مجموعة من الصور للجيل الجديد من السيارة الأمريكية "كاديلاك CTS" طراز 2014 و التي من المقرر أن تظهر للمرة الأولى أمام الصحافة والجماهير خلال معرض "نيويورك" للسيارات الذي سيفتتح أبوابه يوم الأربعاء القادم، هذا وقد كشفت الصور حصول "كاديلاك CTS" على تصميم مختلف كلياً مع مقدمة شبيهة بطراز "كاديلاك ATS" مع ملامح من.

 

أخبار  الإعلام الاجتماعي  تقنية  الرياضة  ثقافة ومعلومات  أفلام ومسلسلات  حواء  مقاطع فيديو  صور  غرائب
[ انضم لأكثر من 230,000 مشترك، اضغط هنا للتسجيل في المجموعة ]
موقع مزمز | مواضيع منوعة | للاشتراك أو إلغاء الاشتراك | اتصل بنا
 

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في المجموعة "مجموعة مزمز البريدية (1)" من مجموعات Google.
لإلغاء اشتراكك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل إلكترونية منها، أرسِل رسالة إلكترونية إلى mz-mz+unsubscribe@googlegroups.com.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/groups/opt_out.
 
 

تعليقات