القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

[m3aand Group] بالصور .. يخت "نيرافانا" يُدخل أثرياء العالم في سباق لاقتنائه بسعر 307 ملايين دولار





 

  

 

 يتنافس أثرياء العالم لإقتناء يخت "نيرفانا" المُلقب بـ "القصر العائم"، والذي تم تصنيفه بكونه أكثر اليخوت الفاخرة على وجه الأرض .. حتى الآن.
 
يتنافس أثرياء العالم لإقتناء يخت "نيرفانا" المُلقب بـ "القصر العائم"، والذي تم تصنيفه بكونه أكثر اليخوت الفاخرة على وجه الأرض .


وتم تصميم "نيرافانا" بواسطة شركة "سام سورجيوفاني" الأسترالية، فيما قامت شركة "أوشانكو" الجنوب إفريقية بتنفيذ التصميم الفاخر لليخت، الذي بلغ طوله 88.5 متراً.

وتم تصميم "نيرافانا" بواسطة شركة "سام سورجيوفاني" الأسترالية، فيما قامت شركة "أوشانكو" الجنوب إفريقية بتنفيذ التصميم الفاخر لل


يخت "نيرافانا"


وأعلنت شركة ادميستون" أكبر شركة عالمية متخصصة في مجال تسويق وبيع اليخوت، وهي الشركة المسئولة عن وبيع "نيرفانا"، أن سعر اليخت الفاخر يبلغ 307 مليون دولار، ونظراً لوجود طلبات شراء متعددة، من المتوقع أن تقوم الشركة بتدشين مزاد بين الأثرياء المتسابقين للفوز باليخت.

وأعلنت شركة ادميستون" أكبر شركة عالمية متخصصة في مجال تسويق وبيع اليخوت، وهي الشركة المسئولة عن وبيع "نيرفانا"، أن سعر اليخت ا


وتحتل غرفة مالك اليخت أكثر من نصف مساحة الطابق العلوي، والمزود بحمام سباحة خاص وجاكوزي، وتراس يرى البحر ومنطقة مغطاة لتناول الطعام. ويمكن للطابق العلوي الخاص بمالك اليخت أن يتحول إلى صالة استقبال فارهة، هذا بالإضافة إلى أن اليخت مزود بمصعد مدمج منقوش بالفضة لنقل المسافرين على متنه بين طوابقه بسهولة ويسر.

وتحتل غرفة مالك اليخت أكثر من نصف مساحة الطابق العلوي، والمزود بحمام سباحة خاص وجاكوزي، وتراس يرى البحر ومنطقة مغطاة لتناول ال


لرؤية اليخت من الداخل وإضافة تعليق اضغط هنا


© 2012 m3aand.com



 للآشتراك في مجموعة معاند البريدية يرجى زيآرة الموقع الرسمي للمجموعة :
www.m3aand.com
.
لأرسال ايميلاتكم  (من انشآئكم  للقروب) فقط
m3aand.com@hotmail.com
.
للآعلان في قروب معاند
http://www.m3aand.com/payment.php
.
.لمرآسلة إدآرة المجموعة
m3and.gruop@gmail.com

تعليقات