القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

Iphone Controller IPEGA 9017 يدة تحكم ايفون تحكم بالعاب ايفون ايباد, اندرويد ايبغا

تسمح لك هذه يدة التحكم بالعاب ايفون, ايبود والايباد وايضاً اجهزة اندرويد. اليدة رائعة جداً غير مصرح بها من شركة ابل. لذلك, اذا ترغب استخدام IPEGA 9017 في العاب ايفون, يجب عليك ان تقوم عمل جيل بريك للجهاز و تحميل التطبيق controllers for all للسماح ربط بين يدة التحكم و الايفون. هذه النسخة من يدة تحكم تدعم جميع المحاكيات و اغلب العاب على اب ستور التي تدعم يدة الحكم.

يوجد بعض العاب خاصتاً العاب شخص منظور الاول التي تتطلب بعض ازرار اضافية, لذلك يجب عليك شراء النسخة ثانية من شركة Ipega التي بها الازرار الاضافية للتحكم في العاب ايفون. الجهاز صغير بعض الشيء, يمكنك وضعه بكل سهولة في الجيب و يمكنك استخدامه لمدة 24 ساعة متواصلة و شحنه باقل من نصف ساعة. توفر هذه اليدة المساكة التي يمكنك وضع عليه الايفون وايضاً هواتف كبيرة الحجم من Iphone 6 plus.

اذا كنت من عشاق العاب و تجد صعوبة تحكم في العاب باستخدام اللمس, قوم بشراء هذه اليدة فهي رخيصة و متوفرة في مواقع مثل ايباي, امازون, و علي بابا.

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=JLhOwcOTB8Q

--

---
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "قروب برامج نت" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to bramjnet+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

تعليقات