القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

طريقة تعدين عملة ترون tron

 سنتعرف في هذه المقالة كيفية تعدين عملة الترون


تأسست Tron (TRX) في عام 2017 من قبل منظمة غير ربحية تابعة لرائد الأعمال Justin Sun تسمى مؤسسة Tron.

تم بناء TRX بهدف إنشاء نظام ترفيهي مجاني وعالمي للمحتوى الرقمي يسمح بمشاركة المحتوى الرقمي بسهولة وفعالية من حيث التكلفة. على الرغم من مواجهة حصتها من الجدل ، نمت ترون (TRX) لتصبح واحدة من أكبر العملات الرقمية في العالم. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تصنيف Tron كأكبر 17 عملة رقمية مع إجمالي قيمة سوقية تبلغ حوالي 1.1 مليون دولار.

كيف تقوم بتعدين عملة TRON

في حين أنك قد لا تكون قادرًا على تعدين ترون ، لا يزال بإمكانك الحصول على TRX من خلال التعدين. طريقة لتعدين عمال المناجم في Tron هي من خلال تعدين Ethereum على GPU الخاص بك ومن ثم مكافأته في TRX.

يعد التعدين باستخدام وحدات معالجة الرسومات أكثر كفاءة من التعدين على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. طريقة واحدة للتعدين TRX هو التوجه إلى تعدين ترون. تسمح المنصة بتعدين Tron بشكل غير مباشر عن طريق استخراج خوارزميتين مختلفتين ، مما يمنحك الاختيار بين Ethash ، خوارزمية تستخدم لتشفير Ethereum ، أو CryptoNite ، خوارزمية تم استخدامها على عملات أكثر تركيزًا على الخصوصية مثل Monero.

تعمل العملية من خلال تعدين Ethereum كما تفعل عادةً ، ثم تأخذ المنصة مكافآت Ethereum وتستخدمها في مجموعة التعدين الخاصة بها ، قبل استبدالها ودفعها إليك في TRX.

الخطوة1

في بدء تعدين Tron ، ستحتاج إلى تنزيل بعض برامج تعدين GPU مثل Claymore's Dual Ethereum Miner.

الخطوة2

بمجرد تنزيل برنامج التعدين ، افتح ملف الدُفعات المسمى "start_only_eth".

الخطوة3

بعد ذلك ، توجه إلى tron-mining.com وانسخ خوارزمية إيثاش ، يجب أن تبدو مثل "ethash.unmineable.com:3333". سيجعل هذا عمال المناجم يركزون في الاتجاه الصحيح.

الخطوة4

قم بتمييز النص الموجود في المستند النصي والذي يقرأ "eth-eu1.nanopool.org:9999" واستبدله بعنوان الاستلام.

الخطوة5

بعد ذلك ، ستحتاج إلى عنوان Tron الخاص بك. انتقل إلى محفظة، انسخ عنوان الاستلام والصقه حيث يظهر "عنوان محفظتك". ثم اكتب "allpools 1" في النهاية. سيسمح هذا لعمال المناجم بالتبديل بين العملات المعدنية المختلفة دون كسر. من المستحسن تغيير اسم ملف BAT من ETH إلى Tron لتعريفه بشكل أفضل.

الخطوة6

بمجرد القيام بذلك ، قم بإغلاق الملفات النصية وتشغيل عمال المناجم وتشغيلهم. انتظر بعض الوقت ، ويجب أن تبدأ في رؤية بعض رسائل المشاركات المقبولة التي تتيح لك معرفة أنك تعدين الآن. يمكنك دائمًا الرجوع إلى موقع الويب ولصق عنوان الاستلام لحساب أرباحك المحتملة.

التوقيع المساحي ترون

الخطوة الأولى في التوقيع المساحي هي شراء بعض TRX من التبادل الذي تختاره. بمجرد شراء البعض ، تحتاج إلى نقله إلى محفظتك. Staking TRX هو تمرين مباشر ويمكن القيام به مباشرة من محفظتك. إذا كنت تستخدم المحفظة الذرية ، فانتقل ببساطة إلى علامة التبويب التوقيع المساحي ، وانقر على Tron ، وحدد خيار التوقيع المساحي. ثم يجب أن تقدم لك جميع المعلومات ذات الصلة. أدخل المبلغ الذي ترغب في التوقيع عليه إما بالدولار الأمريكي أو TRX. تحقق مرة أخرى من صحة كل شيء ، وانقر فوق التوقيع ، وأدخل كلمة المرور الخاصة بك. هذا كل شيء ، لقد قمت الآن بتثبيت TRX الخاص بك. ستتمكن من إلغاء تداول TRX والحصول على مكافآتك بعد ثلاثة أيام من التوقيع المساحي.

مسابح الاستلقاء

إذا قررت أن التوقيع المساحي TRX هو الطريق الصحيح ، يجب أن تفكر في الانضمام إلى تجمع التوقيع المساحي. تعمل بطريقة مماثلة لبرك التعدين ، ولكن بدلاً من تجميعها مع عمال المناجم الآخرين ، إنها مجموعة من حاملي العملات الذين يقومون بدمج مواردهم لزيادة فرصهم في التحقق من الكتل للحصول على المكافآت.

تتم مشاركة المكافآت بشكل متناسب مع مساهماتهم. يتطلب الحفاظ على مجموعة المساحيق الكثير من الوقت والموارد. على هذا النحو ، ستفرض العديد من حمامات السباحة رسومًا صغيرة من مكافآت التوقيع المساحي الموزعة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المسابح طبقة من المرونة لأصحاب العلامات الفردية حيث يتطلب التوقيع المساهم بشكل عام أن يتم قفل عملاتك المعدنية لفترة محددة وتتضمن عادةً فترة انتظار للسحب. عادة ما يكون هناك أيضًا حد أدنى كبير للرصيد المطلوب للتوقيع عليه من أجل تثبيط السلوك الضار. وبالمقارنة ، تتطلب حمامات السباحة المسطحة حدًا أدنى من الرصيد ولا تفرض أي أوقات سحب ، مما يجعل حمامات السباحة المسطحة مثالية للقادمين الجدد.

الأسئلة الشائعة حول تعدين ترون

هل يمكن تعدين ترون؟

لا توجد العملات المشفرة المتعلقة بعملة البيتكوين إذا لم يتم استخراجها ، في حين لا يمكن استخراج العملات المعدنية مثل TRX. لذا فإن الإجابة القصيرة هي لا ، لا يمكنك تعدين ترون. تم بالفعل استخراج جميع العملات المعدنية بمعنى أنها موجودة بالفعل.

هذا لأن Tron يستخدم خوارزمية إثبات الرهان (PoS) للتحقق من عملات TRX الجديدة. هذا يختلف عن العملية المستخدمة مع نماذج إثبات العمل (PoW). مع العملات المشفرة التي تعمل على PoW مثل Bitcoin ، تعدين مطلوب لتوليد عملات معدنية جديدة مع المزيد من عمال المناجم تعزيز الشبكة.

ومع ذلك ، في نظام PoS ، لا يوجد تعدين على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، يتم إنتاج العملات المعدنية الجديدة والتحقق منها من خلال عملية التوقيع المساحي. يتطلب ذلك أدوات التحقق لتخزين التشفير الخاص بهم بحيث يمكن اختيارهم عشوائيًا بواسطة البروتوكول لإنشاء كتلة جديدة.

هذا يسمح بتوليد كتل جديدة بدون معدات باهظة الثمن مثل آلات التعدين ASIC. عادةً ، كلما زادت قيمة العملة المشفرة التي تمسكها ، زادت فرصك في الاختيار. لذلك ، بينما تتطلب PoW عمال المناجم للاستثمار في الأجهزة ، تتطلب PoS استثمارًا في العملة المشفرة نفسها.

هل يمكن أن يصل ترون إلى 100 دولار؟

لا توجد طريقة سهلة للإجابة على هذا السؤال. لا يمكن التنبؤ بسوق العملات المشفرة للغاية ، لذلك ليس من المستحيل أن يصل ترون إلى 100 دولار. مع الأخذ في الاعتبار Bitcoin كمثال على التقلبات ، فقد بدأ تداول عام 2017 عند حوالي 800 دولار أمريكي وبحلول نهاية العام نفسه ، بلغت قيمة الأصول ما يقرب من 20,000 دولار. بحلول العام التالي ، انخفض السعر إلى حوالي 6,000 دولار.

ومع ذلك ، هناك الكثير في الفضاء الذين يجادلون في ذلك TRX لديها إمكانات هائلة، في حين أن Tron يتداول حاليًا في السوق عند حوالي 0.015 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير ، هناك احتمال أن نرى اليوم الذي يتجاوز فيه ترون 100 دولار ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يحدث في أي وقت قريب.

لذلك ، في حين أن تعدين Tron غير ممكن ، فهناك طرق يمكنك من خلالها الحصول على بعض مع الاستمرار في المساهمة في الرفاهية العامة للشبكة. وبذلك ، يجب أن يكون لديك الآن كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء كسب بعض TRX. حظا سعيدا وهودلينج سعيد!

تعليقات