القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

فتاة هندية ترسم 15 صورة في وقت واحد

 فيما وصفه كثيرون بأنه معجزة فنية قامت فتاة هندية، تدعى نور جهان، برسم 15 صورة لشخصيات هندية شهيرة في نفس الوقت، باستخدام 15 قلمًا مثبتة في أداة خشبية تمسك بها، وكانت المفاجأة أن صور الشخصيات الخمسة عشر خرجت متقنة بدقة مذهلة.



وكان رجل الأعمال الهندي، أناند ماهيندرا، قد نشر فيديو للفتاة وهي تقوم برسم الشخصيات، على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، واعدًا إياها بمنحة دراسية، وفقًا لموقع “سكاي نيوز عربية“.

وتظهر في الفيديو وهي تصنع إطارًا خشبيا مقسمًا إلى 15 قسمًا، يتضمن خطوطا عمودية وأفقية، ومن ثم تربط بينها، وتعلّق فيها أقلاما زرقاء وحمراء اللون، بحيث يكون هناك قلم في كل قسم.

ثم أمسكت الفتاة بالإطار الخشبي الذي يضم الأقلام، وبدأت الرسم على اللوحة، ليظهر أن كل قلم يبدأ في رسم شخصية معينة، فيما تعمل الأقلام الـ15 في نفس الوقت، وشيئًا فشيئًا تظهر تفاصيل وجه الشخصيات من الأعلى للأسفل، حتى تم الانتهاء من رسم كل الشخصيات في آن واحد.

وبعد الانتهاء من الرسم باستخدام الإطار الخشبي المبتكر، ظهرت اللوحة وهي تضم 15 شخصية لقادة هنود وشخصيات بارزة، وبتفاصيل دقيقة

ويسمع في الفيديو تعليق لرجل يقول إن صاحبة العمل الفني اسمها (نور جهان)، من ولاية أوتار براديش، وبأنها تطلب المساعدة لتسجيل رقم قياسي في موسوعة “غينيس”.

من جانبه علّق رجل الأعمال الهندي ماهيندرا على الفيديو قائلا: “هل يستطيع أي شخص تأكيد صحة هذا الفيديو.. إنها فنانة موهوبة.. فرسم 15 صورة معا يعتبر معجزة”.

وأضاف: “إذا كان ما تقوم به هذه الفتاة حقيقيا فيجب تشجيعها، وسيسرني تقديم منحة دراسية لها، إلى جانب أشكال أخرى من الدعم”.

ويمكن مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة برسومات قامت بها هذه الفتاة المبدعة عبر قناتها على اليوتيوب Noorjahan Artist.

ومن بينها فيديوهات لصور رسمتها لأشخاص جالسين أمامها في أماكن عامة، ثم تقوم بمفاجئتهم بتقديم الصورة لهم بعد رسمها لهم دون علمهم، ليفاجئوا بأن الرسمة صورة طبق الأصل من وضعهم الذي يجلسون فيه.

تعليقات