القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]

‏ { مجموعة بيت حواء البريدية} »»حلى اللوز بطعم الكابتشينو«« (ذو الحجه )




كاتبة الرسالة :I like sweet

زيارة الرسالة على الموقع واضافة ردود


»»حلى اللوز بطعم الكابتشينو«« (ذو الحجه )

الطبقه الاولى

3 بيضات
ملعقه فانيلا
بياله زيت
4جبن مثلث
نصف كوب سكر مطحون
كوب وربع دقيق
ملعقه باكنح باودر
الطريقه
1- يوضع البيض والفانيلا في العجانه ويضرب
ثم يضاف له الزيت والجبن والسكر حتى تتجانس
2 -يضاف الدقيق والباكنج باودر حتى يصبح خليط
3- يسكب في صينيه زجاج بايركس ويترك جانبا



نحضر الطبقه الثانيه

كوب لوز شرائح
ربع اصبع زبده
4 ملاعق سكر بني ( اذا ماتوفر سكر عادي)
توضع سويا على النار وتحرك حتى يصبح اللوز اشقر قليلا




ثم يسكب على الصينيه على الكيك
ويدخل الفرن


وتترك تقريبا ثلث ساعه حتى تنضج


الطبقه الثالثه
حليب نستله محلى ( او لونا محلى) انا استخدمت لونا
ربع اصبع زبده
ملعقه كبيره نسكافه او اقل حسب الرغبه
توضع في قدر على النار وتحرك حتى تتجانس



ثم يسكب على الصينيه بعد نضجها



توضع في الثلاجه حتى تبرد
تقطع وتقدم











واحلى قطعه لاحلى وحده ترد




جربوه لايفوتكم



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدمي هذا الرابط:
»»حلى اللوز بطعم الكابتشينو«« (ذو الحجه )
http://forum.hawahome.com/t333496.html




اخر رسائل قروب حواء اخر رسائل العضو

قروب حواء | شبكة بيت حواء | منتديات بيت حواء | مطبخ حواء | بوابتي | اريد حلاً


عدد الاعضاء 46347 عدد الملفات 80 عدد الزوار 433104 عدد الرسائل 411

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشتركة في "مجموعة بيت
حواء النسائية".
 
إذا عندك رسالة أرسليها على هذا العنوان
hawahome@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
hawahome-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/hawahome?hl=ar

تعليقات