كما وصلني
عاجل من الدفاع المدني...
بخصوص إرتفاع درجة الحرارة: الادراة العامة للدفاع المدني
نرجوا على الجميع الانتباه للآتي :-
1.مراقبة عداد ماء السيارة (الحرارة) دائما وفحص الماء قبل التشغيل.
2.التأكد من سلامة العجلات و نسبة الهواء في العجلات لعدم تعرضها للانسلاخ في حرارة الجو.
3.عدم ترك اي عطوور او اغراض مضغوطة و مكتوب عليها خطر تركها بالحرارة داخل السيارة وذلك لتجنب انفجار المادة مما يؤدي الى احتراق المركبة.
4.التأكد من جعل الهواء يمر داخل السيارة خصوصا إذا كانت السيارة معرضة للشمس بالمواقف اترك النوافذ مفتوحة قليلاََ.
5.على الجميع اخذ الحيطة والحذر خصوصا لورود الكثير من البلاغات لاحتراق السيارات و انفجارها او انسلاخ العجلات بسبب حرارة الجو.
6.عدم تعبأه خزان الوقود بالكامل إنما تعبئه النصف لكئ يتمدد الوقود فى الخزان لكي لا يشكل ضغط عليه
مع تحيات وزارة الداخلية
ادارة الدفاع المدني
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google مجموعة "الأمل".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
hopful@googlegroups.com
لاقتراحاتكم من أجل تطوير المجموعة
hopfulgroups@windowslive.com
لإلغاء الاشتراك السريع ( أرسل رسالة فارغة بدون عنوان ) إلى:
hopful+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، وللاشترااااااك السريع, الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/hopful?hl=ar?hl=ar
صفحة { قروبات } الأمل على الموقع
http://www.hopful.net/group/
تعليقات
إرسال تعليق