كما وصلني
أنا موظف في ساهر للأسف في قسم نظم وادخال المعلومات دخل الشركه عشره مليون ريال أسبوعيا. الشركه تتوعد في دخل أكثر على حساب المواطنين والمقيميين أنا ضميري أنبني وسوفا أعطيكم طريقه تردع هذا النظام العاهر والكل يطبقه ولا يهمه أحد نريد العشره مليون تصير عشرة ريالات الطريقه كالتالي
طريقة جديده تقهر فيها نظام " ساهر الحقرون "
عارفين القمع الأحمر؟ ركزو على الجزء الأبيض منه
هذا ينشأل الجزء الأبيض ويلبس اللوحه
فـِـيےْ حالة أتصورت وأنت مسرع شوف إش يصير<(y)
أتحداه يطلع الرقم
ولا تنسون تغطو رقم الهيكل إلي فوق الطبلون
أنشر خلي الناس تعيش حياه كريمه بدون ديون ولا بهذله
تحياتي : موظف ساهر مظلوم
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google مجموعة "الأمل".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
hopful@googlegroups.com
لاقتراحاتكم من أجل تطوير المجموعة
hopfulgroups@windowslive.com
لإلغاء الاشتراك السريع ( أرسل رسالة فارغة بدون عنوان ) إلى:
hopful+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، وللاشترااااااك السريع, الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/hopful?hl=ar?hl=ar
صفحة { قروبات } الأمل على الموقع
http://www.hopful.net/group/
تعليقات
إرسال تعليق